شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«المرور»: هناك تحذيرات من «الأرصاد».. وتم إغلاق هذه الطرق

غرق منطقة التجمع بالأمطار

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن هناك تحذيرات من الأرصاد حول سقوط أمطار واستمرار التقلبات الجوية.

وأضاف الشربيني، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أن مدخلي مدينتي الرحاب والشروق ما زال بهما بعض آثار للأمطار على الجانبين على طريق السويس، وسيتم سحب المياه لعدم تأثيرها على الحالة المرورية.

وأوضح أن طريق العين السخنة- الزعفرانة ما زال مغلقًا ويتم تحويل القادمين من العين السخنة للقاهرة على طريق الجلالة لحين الانتهاء من ترميم الطريق الذي تأثر بتساقط الأمطار.

وأفاد الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، بأن فصل الربيع من المعروف عنه التقلبات الجوية السريعة والحادة، لافتًا إلى أننا شهدنا هذا العام أمطارا غزيرة، نتيجة التغيرات المناخية التي أثرت على العالم كله.

وأضاف، صباح اليوم الخميس، أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية حتى شمال الصعيد مرورًا بالوجه البحري والقاهرة ومدن القناة ووسط وجنوب سيناء.

وأشار إلى أن فرص سقوط الأمطار الشديدة ستكون على مناطق مدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء، مشيرا إلى أن هذه الأمطار تهدأ تدريجيًا، غدا الجمعة.

ولفت إلى أن فرص سقوط الأمطار على القاهرة تنتهي غدا، أما على السواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء فستكون خفيفة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023