شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفد بحريني يقدم” التحية العسكرية” لتمثال الملك تحتمس بالمتحف المصري

وفد بحريني يقدم” التحية العسكرية” لتمثال الملك تحتمس بالمتحف المصري
قال الدكتور عبدالرحيم ريحان، المستشار الإعلامي للاتحاد العربي للمرشدين السياحيين، اليوم الأحد، إن الوفد السياحي البحريني الذي يزور مصر حاليًا زار المتحف المصري ونال إعجابهم بأداء التحية العسكرية أمام تمثال الملك

قال الدكتور عبدالرحيم ريحان، المستشار الإعلامي للاتحاد العربي للمرشدين السياحيين، اليوم الأحد، إن الوفد السياحي البحريني الذي يزور مصر حاليًا زار المتحف المصري ونال إعجابهم بأداء التحية العسكرية أمام تمثال الملك تحتمس الثالث، أعظم ملوك الأسرة الثامنة عشرة.

وأوضح أن زيارة الوفد البحريني، الذي يضم مرشدين سياحيين، جاء في إطار مبادرة لتنشيط السياحة؛ حيث زار منطقة الأهرامات ومدرسة البردي لتعليم كيفية صناعة البردي للزوار.

وأشار ريحان إلى أن الوفد سيزور مجمع الأديان بمصر القديمة والقرية الفرعونية، كما سيلتقي الوفد بالأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية السفير محمد الربيع بمقر الأمانة العامة للمجلس.

من جانبه، قال ميرزا النشيط، الممثل الإقليمي لاتحاد المرشدين السياحيين العرب، إن “زيارة الوفد البحريني إلى مصر تهدف إلى التعرف على المعالم الأثرية والمتاحف بالقاهرة؛ على أن يكون لقاء العام القادم بمدينة شرم الشيخ”.

ومن المقرر أن يختتم الوفد السياحي البحريني زيارته إلى مصر بعد غد (الثلاثاء)، وتأتي في إطار المبادرة البحرينية لتنشيط السياحة إلى مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023