شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو: شهادات الطلاب الناجين من كارثة “نويبع”

بالفيديو: شهادات الطلاب الناجين من كارثة “نويبع”
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو للحظات ما بعد انقلاب "أتوبيس نويبع" لطلاب كلية الصيدلة بجامعة الإسكندرية أمس الأول، والتي راح ضحيته 10 من الطلبة بخلاف المصابين.
تداول نشطاءٌ عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظات ما بعد انقلاب “أوتوبيس نويبع” لطلاب كلية الصيدلة بجامعة الإسكندرية أمس الأول، الذي راح ضحيته 10 من الطلاب بخلاف المصابين.
 
وقدّم الفيديو، الذي عُرض خلال برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “أون إي”، أمس السبت، شهادات لبعض الطلاب الناجين من الحادث.

 
في السياق ذاته، كشف مصابو أوتوبيس نويبع تفاصيل الحادث، مؤكدين أن الأوتوبيس الذي كان يقلهم “لم تكن به فرامل وأنه انقلب بهم 3 مرات”.
 
وقال أحد المصابين في حادث الأوتوبيس السياحي إن سبب وقوع الحادث هو السرعة الجنونية التي كان يسير عليها سائق الأوتوبيس، إضافة إلى قطع الفرامل.

وأضاف أنهم سمعوا صوتًا عاليًا صادرًا من فرامل الأوتوبيس، وسمعوا صوت احتراق تيل الفرامل، وفجأة انقلب الأوتوبيس بهم عدة مرات.

 

 
شنّ مقدم البرامج  هيثم أبو خليل هجومًا على النظام عقب وفاة 10 من الطلاب وإصابة العشرات في حادث “أوتوبيس نويبع”.
وتساءل أبو خليل، خلال برنامجه “حقنا كلنا” عبر فضائية “الشرق” أمس (السبت): لماذا تم منح ضحايا أوتوبيس نويبع ٥ آلاف من وزارة التضامن بجنوب سيناء والمصاب ألف جنيه في حين تم منح ضحايا حادث البطرسية ١٠٠ ألف؟ وتعجب: لماذا التفرقة بين المصريين؟ وفين العدالة بينهم؟

 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023