شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد تعرضها للانتقاد لمهاجمته.. داليا البحيري تعتذر لأبو تريكة

بعد تعرضها للانتقاد لمهاجمته.. داليا البحيري تعتذر لأبو تريكة
تقدمت الفنانة داليا البحيري باعتذار للاعب محمد أبو تريكة عبر بيان صحفي من خلال مكتبها الإعلامي، عقب الهجوم الذي تعرضت له عقب نشرها منشور علي صفحتها تصف أبو تريكة بـ"الارهابي".

تقدمت الفنانة داليا البحيري باعتذار للاعب محمد أبو تريكة عبر بيان صحفي من خلال مكتبها الإعلامي، عقب الهجوم الذي تعرضت له عقب نشرها منشورا على صفحتها تصف فيه أبو تريكة بـ”الارهابي”.

وجاء في البيان: “في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة، وإلى جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري، عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني”.

وأضاف البيان “فالتدوينة التي نشرت علي حسابي الخاص –وأكرر الخاص حيث أنه ليس لدي صفحة عامة- على فيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبيه وليس من أجل التجريح أو الإساءة بأى صورة”.

وأكدت داليا لجمهورها ولمن يعرفونها عن قرب، أنه ليس من طبعها الإساءة إلى أي شخص، متابعة “من المؤكد أني لست بالغباء حتي أسيء عن قصد إلى شخص بشعبيه اللاعب محمد أبو تريكة”.

واختتمت داليا البيان بقولها “أتمنى على الذين لم يتوانوا في الإساءة إليّ كامرأة وفنانة وزوجة وأم، أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني على يقين أن شخصا بأخلاق اللاعب محمد ابوتريكة لا يقبل مثل هذه الطريقة في الدفاع عنه”.

وكانت “البحيري” قد قالت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إرهابي”.

وتعرضت البحيري للهجوم الضاري من قبل الفنانين والمتابعين حتي من زوجها، الذي نشر منشور قال فيه:” قطع لسان اللي يقول علي ابو تريكة ارهابي”



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023