شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النجار: سرقة أجوبة الطالبة “مريم” تعكس حالة الفوضى والفساد بالوزارة

النجار: سرقة أجوبة الطالبة “مريم” تعكس حالة الفوضى والفساد بالوزارة
أعرب الكاتب الصحفي، أحمد النجار، عن استيائه من واقعة الطالبة مريم، والتي أثبتت النيابة أنها مظلومة، وأن أوراق الإجابة التي حصلت فيها على "صفر" ليست أوراق إجابتها، مطالبًا بوضع أشد العقوبات على المتسببين في الواقعة وتطهير الوز

أعرب الكاتب الصحفي، أحمد النجار، رئيس محلس إدارة مؤسسة الأهرام، عن استيائه من واقعة الطالبة مريم، والتي أثبتت النيابة أنها مظلومة، وأن أوراق الإجابة التي حصلت فيها على “صفر” ليست أوراق إجابتها، مطالبًا بوضع أشد العقوبات على المتسببين في الواقعة وتطهير الوزارة.

وأكد -عبر منشور له على “فيس بوك”- أن “سرقة مدرس أو إداري مرتشٍ لأوراق إجابة مريم، ومنحها لطالب فاشل ولص، تعكس حالة الفوضى والفساد والطائفية في الوزارة التي تعلم الأجيال في مصر”.

وشدد على أن الأمر لا ينتهي باستعادة مريم حقها، مطالبًا بـ”تطهير وزارة التربية والتعليم من الفاسدين والمرتشين والطائفيين بالضرب بيد من حديد على من ارتكبوا الواقعة وجعلهم رأس الذئب الطائر لردع كل ذئاب الفساد”.

كما طالب “النجار”، بوضع خطة حقيقية لإصلاح منظومة التعليم بأسرها من كل الجوانب، مضيفًا أن “مصر لا تعوزها الدراسات في هذا الجانب من الرائد العظيم الدكتور حامد عمار، إلى الدكتور كمال نجيب، والدكتور شبل بدران، والدكتور كمال مغيث، والدكتور سعيد إسماعيل علي، وعدد كبير من الخبراء في هذا الشأن”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023