شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل ضابط صف إماراتي في عملية “إعادة الأمل”

مقتل ضابط صف إماراتي في عملية “إعادة الأمل”
أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة بالإمارات، اليوم الثلاثاء، مقتل أحد أفرادها؛ ضمن القوات المشاركة في العملية العسكرية ضد الحوثيين وحلفائهم في اليمن.

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة بالإمارات، اليوم الثلاثاء، مقتل أحد أفرادها ضمن القوات المشاركة في العملية العسكرية ضد الحوثيين وحلفائهم في اليمن.

ونقلت وكالة أنباء الإمارات “وام”، أن القيادة أعلنت مقتل سيف يوسف أحمد الفلاسي، برتبه ضابط صف، “أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ودعمها”، دون أن توضح كيف قتل الضابط بالتحديد.

وشاركت الإمارات في عملية “عاصفة الحزم” التي قادتها السعودية منذ نهاية مارس الماضي، والتي استهدفت تخليص الشعب اليمني من قبضة ميليشيات الحوثيين وحليفهم الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وأتباعه، بعد توسعهم العسكري وسيطرتهم على معظم محافظات ومدن اليمن الرئيسية.

وتشارك الإمارات حاليًا في الجزء الثاني من عملية “عاصفة الحزم”، والتي أطلق عليها اسم عملية “إعادة الأمل” والتي تدعم شرعية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023