شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حمدان لـ”رصد”: الشعب المصري لن يقف متفرجا أمام التنازل عن سيناء

حمدان لـ”رصد”: الشعب المصري لن يقف متفرجا أمام التنازل عن سيناء
قال مجدي حمدان، القيادي السابق بجبهة الإنقاذ، تعليقًا على تصريحات الوزير الإسرائيلي بشأن إقامة دولة للفلسطينيين في سيناء، إن التصريح الإسرائيلي في غاية الخطورة وكارثي، خاصة بعد سحب السفير الإسرائيلي سرًا من شهر ديسمبر الماضي؛

قال مجدي حمدان، القيادي السابق بجبهة الإنقاذ، تعليقًا على تصريحات الوزير الإسرائيلي بشأن إقامة دولة للفلسطينيين في سيناء، إن التصريح الإسرائيلي في غاية الخطورة وكارثي، خاصة بعد سحب السفير الإسرائيلي سرًا من شهر ديسمبر الماضي؛ ما يبعث على التساؤل وأن الأمور إنْ وصلت إلى هذا الحد فإن الشعب لن يقف موقف المشاهد.

وأضاف أن هذا يأتي والرئاسة المصرية أو الخارجية لم تخرجان بتصريح ينافي أو يفند، ما يعني أن هذا التصريح صحيح وأن مصر تنهار على يد السلطة الحالية.

وأوضح “حمدان”، في تصريح خاص لـ”رصد”، أن هذا يأتي والرئاسة والحكومة تعلمان جيدًا موقف الشعب المصري من هذه القضية، وأن قضية الأرض لا تراخي معها؛ وهو ما لمسته الحكومة في قضية التنازل عن تيران وصنافير وكيف ضحى الشعب بحريته وآثر الحبس عن التفريط.

واختتم “حمدان” تصريحه لـ”رصد” قائلًا إنه إذا تخطت الأمور فلن يكون السكوت أو الصمت؛ فعندما تتعلق الأمور بالأرض فهي النهاية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023