شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“جوجل” تستهدف أسواق مصر والمغرب بهاتف رخيص الثمن

“جوجل” تستهدف أسواق مصر والمغرب بهاتف رخيص الثمن
أزاحت شركة "جوجل" الستار عن هاتف "Infinix HOT 2"، الذي يدعم نظام تشغيل "أندرويد ون"، ويصنف ضمن سلسلة الهواتف رخيصة الثمن، مستهدفة من خلاله السوقين المصري والمغربي

أزاحت شركة “جوجل” الستار عن هاتف “Infinix HOT 2“، الذي يدعم نظام تشغيل “أندرويد ون”، ويصنف ضمن سلسلة الهواتف رخيصة الثمن، مستهدفة من خلاله السوقين المصرية والمغربية.

وبحسب موقع “التقنية بلا حدود” فإن “Infinix HOT 2” يحمل شاشة قياس 5 أنش بدقة “HD“، ويعمل بمعالج رباعي النواة نوع “MediaTek“، ويقدم ذاكرة وصول عشوائية سعتها 1 جيجابايت، إضافة إلى 16 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، القابلة للتوسعة من خلال منفذ للذاكرة الخارجية، ويتوفر من الهاتف نسخة مصنوعة من البريميوم، وتضم ذاكرة وصول عشوائية سعتها 2 جيجابايت باللون الذهبي.

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وأخرى أمامية دقة 2 ميجابيكسل، ويعمل بقوة بطارية سعتها 2200 ملي أمبير، ويتوفر الهاتف بسعر 80 دولارا أميركيا.

وكانت “جوجل” قد حصلت على موافقة اللجنة الفيدرالية للاتصالات عن جهاز غير معروف بعد، طلبت الشركة إبقاءه سرياً، واكتفت بالاسم الرمزي وهو “GG1“، وأشارت التوقعات إلى أنه قد يكون اختصار لنسخة مطورة من “Google Glass“.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023