شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

20% تخفيضا في أسعار جميع رحلات مصر للطيران الدولية

20% تخفيضا في أسعار جميع رحلات مصر للطيران الدولية
  قررت شركة مصر للطيران تخفيض أسعار رحلاتها الدولية  بواقع 20% ، وذلك من منطلق دورها القومي في تنشيط حركة السفر...

 

قررت شركة مصر للطيران تخفيض أسعار رحلاتها الدولية  بواقع 20% ، وذلك من منطلق دورها القومي في تنشيط حركة السفر والسياحة من وإلى مصر من خلال تكثيف عروضها الترويجية ، وتوفير مزايا أكثر للمسافرين على متن رحلاتها الجوية.
 
وصرح الطيار توفيق عاصي رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن فترة التخفيض تعتبر فرصة كبيرة للمسافرين للاستفادة من العروض من خلال التخطيط المبكر لحجز رحلاتهم وقضاء العطلات والأجازات بأسعار تشجيعية.
 
ومن جانبه ، قال الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إنه مواكبة لبدء الموسم الشتوى الجديد المقرر بدايته نهاية الشهر الجاري، فقد قررت الشركة تخفيضا 20% على الأسعار المعلنة لتذاكر السفر لجميع الرحلات على شبكة الخطوط الدولية سواء من داخل أو خارج مصر حسب القواعد والضوابط المرتبطة بهذا العرض والتى تم إرسالها لجميع الوكلاء السياحيين المتعاملين مع الشركة.
 
وأضاف زكريا أن هذا التخفيض سيطبق على جميع الشرائح السعرية للدرجات (السياحية ورجال الأعمال والدرجة الأولى) ويمكن الاستفادة من هذا العرض عند شراء التذاكر خلال الفترة من 16 وحتى 20 أكتوبر 2012 وذلك للسفر من 5 نوفمبر وحتى 20 ديسمبر 2012.
 
وقال رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إنه يمكن للمسافرين الدائمين على مصر للطيران الأعضاء ببرامج الولاء (إيجيبت بلس) استبدال أميالهم بتذاكر مجانية أو تعلية درجة السفر بخصم 20% من الأميال المستحقة. 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023