شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو | عكاشة لسيدات مصر: بقيتوا زي الفيل

بالفيديو | عكاشة لسيدات مصر: بقيتوا زي الفيل
سخر توفيق عكاشة مقدم البرامج على قناة الفراعين المؤيدة للانقلاب العسكري في مصر من سيدات مصر قائلًا: "بقيتي زي الفيل ،...

سخر توفيق عكاشة مقدم البرامج على قناة الفراعين المؤيدة للانقلاب العسكري في مصر من سيدات مصر قائلًا: "بقيتي زي الفيل ، وكل واحدة فيهم 2 طن".

وأضاف عكاشة خلال تقديمه لبرنامجه "مصر النهاردة" على قناة الفراعين: "إن أصدقاء السيدات يقترحن عليهن الذهاب لأطباء التخسيس ، مضيفًا أنها تنفق الكثير من الأموال في تلك العيادات".

كما سخر عكاشة من السيدات الموظفات قائلًا: إن العاملات يذهبن إلى أعمالهن ليقوموا بأعمال منزلية داخل أماكن العمل تتعلق بطهي الطعام.

وأضاف عكاشة أن الرجال كذلك يذهبن إلى عيادات التخسيس مثل السيدات لينفق أمواله مرتين، على حد وصفه.

ولم يكن التصريح الغريب هو الأول لتوفيق عكاشة ، إذ سبقه عدة تصريحات كان أبرزها أن البرنامج الذي يقدمه تتابعه 9 أجهزة مخابرات، وتسجل حلقات مصر اليوم 9 أجهزة مخابرات، أولها أجهزة المخابرات "الإسرائيلية".

كما رفع عكاشة "الشبشب"على الهواء مباشرة لدول قطر وتركيا قائلًا: "الشبشب ده باسم شعب مصر كله؛ لأن الكلاب ملهاش غير الشباشب وهؤلاء مثل الكلاب".

كما قال عكاشة: "إبراهيم محلب اللي طالع بيقولك بنقدم المعونة لغزة، ما تتحرق غزة باللي فيها، ده لو فيهم رجالة وعارفين أن 4 من المصريين مخطوفين عندهم، يقولوا موجودين في الحتة الفلانية، ميقدروش طبعًا".

كما امتدح عكاشة قوات الاحتلال الصهيونية، معتبرًا إياهم رجال أشداء لأنهم قاموا بقتل 400 مواطن من الشعب الفلسطيني حتى الآن، بقوله: "أنا أرفع القبعة لشعب إسرائيل ولقادة شعب إسرائيل وأقول لهم انتوا رجالة".

 

 

 

 

Description: IFrame

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023