شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غلق الدائري 3 أيام في الأسبوع لاستكمال أعمام الترميم

غلق الدائري 3 أيام في الأسبوع لاستكمال أعمام الترميم
قال اللواء هشام أبو سنة، رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، إنه سيتم غلق الطريق الدائري قبل منزل طريق...

قال اللواء هشام أبو سنة، رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، إنه سيتم غلق الطريق الدائري قبل منزل طريق الإسكندرية الصحراوي، لمدة 3 أيام في الأسبوع، وهم أيام الخميس والجمعة والسبت، لاستكمال أعمال الترميم.

وأشار "أبو سنة"، إلى أنه من المقرر أن يتم افتتاح أعمال مطلع ومنزل للطريق الدائري، على ترعة المنصورية، بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه خلال الشهر الجاري.
 
وأكد أنه يتم حاليًا تطوير ورفع كفاءة الطريق الدائري من محور المريوطية، حتى طريق (مصر – إسكندرية) الصحراوي، بطول إجمالي 1850 مترًا، بإجمالي تكلفة 36 مليون جنيه.

وأوضح رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، أنه تم الانتهاء من أعمال التطوير ورفع الكفاءة وعمل الفواصل العرضية والطولية، بتصميم جديد يعتمد على الفصل الكامل للحركة بين الكباري القائمة بطول 1350 مترًا، وتم اختبار هذه الفواصل على الطبيعة لأكثر من 3 أشهر، وأثبتت كفاءتها على الرغم من الكثافات والأحمال المرورية العالية، لهذه المنطقة بتكلفة 25 مليون جنيه.

وذكر "أبو سنة" أنه سيتم البدء في العمل بالأجزاء المتبقية قبل منزل طريق (مصر – الإسكندرية) الصحراوي، على مرحلتين لكل اتجاه للمحافظة على الحركة المرورية من وإلى مدينة 6 أكتوبر، وطريق إسكندرية الصحراوي وميدان الرماية، وسيتم العمل على 3 أيام في الأسبوع، بعد غلق نصف عرض الطريق في كلا الاتجاهين.

وتابع: "تم الانتهاء من أعمال مطلع ومنزل للطريق الدائري على طريق ترعة المنصورية، وأعمال التشطيبات والتجهيزات جارية لافتتاحه خلال شهر سبتمبر الجاري، بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه، وذلك لخدمة المتجه من وإلى مناطق فيصل والأهرام وأبو رواش والمنصورية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023