شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعزيزات أمنية بجامعة القاهرة أثناء تظاهرة لأعضاء هيئة التدريس

تعزيزات أمنية بجامعة القاهرة أثناء تظاهرة لأعضاء هيئة التدريس
وصلت تشكيلات شرطية تابعة لقوات تأمين مديرية أمن الجيزة، ظهر الاثنين، إلى ميدان النهضة، وأمام البوابة الرئيسية...


وصلت تشكيلات شرطية تابعة لقوات تأمين مديرية أمن الجيزة، ظهر الاثنين، إلى ميدان النهضة، وأمام البوابة الرئيسية لجامعة القاهرة، تحسبًا لوقوع أية أعمال عنف أو أحداث شغب، بالتزامن مع الوقفة الاحتجاجية لحركة "جامعات مستقلة"، التي تطالب بالإفراج عن زملائهم من أعضاء هيئة التدريس المعتقلين.

 

ودفعت قوات شرطة الانقلاب بسيارتين لمكافحة الشغب، أمام الباب الرئيسي للجامعة، كما تواجدت 4 سيارات أمن مركزي كبيرة اصطفت أمام الحديقة وسط ميدان النهضة.

 

وتهدف هذه الحركة إلى اتخاذ كل السبل لتحقيق استقلال الجامعة المصرية, بما يضمن لها القيام بواجبها ودورها الوطني والعلمي والتربوي وينظم عملها مجموعة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة.

 

وكانت الحركة قد أعلنت عن تنظيم وقفة احتجاجية، اليوم الاثنين، أمام قبة الجامعة، تضامنًا مع أعضاء هيئة التدريس المحبوسين والمضربين عن الطعام داخل السجون.

 

 وأوضحت الحركة، فى بيانٍ لها، أن الوقفة تضامنًا مع الدكتور مصطفى زيدان، المعيد بمعهد الليزر والدكتور مجدى خليفة، المدرس المساعد بكلية الفنون التطبيقية، المحبوسين حاليا والمضربين عن الطعام اعتراضا على سجنهم، وكذلك تضامنا مع كل الأساتذة المحبوسين.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023