شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ادفع لي فاتورة الهاتف”.. كيف ردَّ رئيس جامعة تركية على تغريدة طالب؟

“ادفع لي فاتورة الهاتف”.. كيف ردَّ رئيس جامعة تركية على تغريدة طالب؟
وكتب الطالب على حسابه الشخصي: "أستاذي العزيز، لو تدفع حساب فاتورتي من فضلك، وسأعيد لك النقود فور التوصل إلى منحتي الشهرية"، مُرفِقًا رسالته بصورة توضح مبلغ الفاتورة (نحو 25 دولارًا)، وأشار في التغريدة إلى رئيس الجامعة.

لبى الدكتور مصطفى أونال، رئيس جامعة البحر الأبيض المتوسط التركية، طلبًا لأحد طلابه في الجامعة بدفع فاتورة تليفونه.

وأثار رد رئيس الجامعة على الطالب اندهاش المتابعين على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” وإعجابهم، وفقًا لـ”هافينجتون بوست”.

وكتب الطالب على حسابه الشخصي: “أستاذي العزيز، لو تدفع حساب فاتورتي من فضلك، وسأعيد لك النقود فور التوصل إلى منحتي الشهرية”، مُرفِقًا رسالته بصورة توضح مبلغ الفاتورة (نحو 25 دولارًا)، وأشار في التغريدة إلى رئيس الجامعة.

ورد “أونال” في وقت سريع على الطالب قائلًا: “بالطبع، سأدفع لك الفاتورة، لكن من دون أن تعيد إليّ النقود”.

وتوجه الطالب بعدها برسالة شكر لرئيس جامعته قائلًا: “هكذا يكون الأستاذ، هكذا يكون الرئيس، شكرًا جزيلًا لك”.

وعبّر رئيس الجامعة في حديث له مع الأناضول عن دهشته عند رؤيته تغريدة الطالب، مؤكدًا أنه لم يتردد في قبول الطلب ودفع ثمن الفاتورة؛ ظنًا منه أن الطالب في حاجة ماسة إليه.

وأضاف “أونال”: “تصلني المشاكل التي تعرقل مسار دراسة طلابنا، من الفصول الجامعية إلى مشاكل السكن والمنح، بالإضافة إلى عديد من الطلبات والاستفسارات عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، وأحاول أن أجيب عن أغلبها؛ حيث أرى الطلبة كأبنائي”.

وتعد جامعة البحر الأبيض المتوسط “أكدينيز” من أكثر الجامعات التركية جذبًا للطلاب الأتراك والأجانب؛ وذلك لتنوع برامج ومرافقها، بالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها وموقعها المتميز بمدينة أنطاليا الساحلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023