شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تفاصيل مشادة كلامية بين نقيب الصحفيين ومقدم بـ”المحور” على الهواء

تفاصيل مشادة كلامية بين نقيب الصحفيين ومقدم بـ”المحور” على الهواء
نشبت مشادة كلامية على الهواء بين يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، وتامر عبدالمنعم مقدم برنامج "90 دقيقة" على قناة المحور؛ بسبب ما أُثير عن لقاء "قلاش" مع الكاتب محمد عبدالقدوس في منزل الأخير للتنسيق في انتخابات النقابة.

نشبت مشادة كلامية على الهواء بين يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، وتامر عبدالمنعم مقدم برنامج “90 دقيقة” على قناة المحور؛ بسبب ما أُثير عن لقاء “قلاش” مع الكاتب محمد عبدالقدوس في منزل الأخير للتنسيق في انتخابات النقابة.

قال يحيى قلاش، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” مساء الجمعة، إن الحديث عن لقائه بمحمد عبدالقدوس خلال الأيام القليلة الماضية غير صحيح، وهذه حملة للتشويش عليه في انتخابات النقابة، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء إن حدث فسيعترف به؛ لأنه لا يفعل شيئًا في الظلام.

وأكد أنه التقى بمحمد عبدالقدوس منذ أكثر من عام بعد فوزه في انتخابات النقابة السابقة، مضيفًا أن أي عضو نقابة له كل حقوق الأعضاء، ومنحه 1500 جنيه لبعض الأسر الإخوانية إن صح فيرجع إلى أنه عضو في النقابة.

وأبدى نقيب الصحفيين سعادته من أجل لقاء الكاتب الصحفي محمد عبدالقدوس، واصفًا إياه بـ”النقابي المخضرم” رغم الاختلاف السياسي والفكري معه، وفقًا لقوله.

وتابع: إذا أجريتُ أي لقاء كنت سأعلن بنفسي نتائجه؛ لأني لست ممن يعترفون باللقاءات السرية والأمور التي تجري في الظلام في معركة تخص شأن كل أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، مشيرًا إلى عدم التفرقة بين الصحفيين على أساس انتماءاتهم السياسية.

ووجه نقيب الصحفيين اعتراضًا على تساؤلات الممثل تامر عبدالمنعم، مقدم البرنامج، الخاصة ببعض الأموال المنهوبة في النقابة، بقوله: “أنت بتستجوبني في أمن الدولة ولا إيه؟! أنا أعترض على هذه الطريقة، ولا يمكن أن يحدث ذلك من فضائية محترمة”.

وأشار “قلاش” إلى أن مجلس النقابة الحالي منع كثيرًا من الأموال التي يتم صرفها بالمخالفة للقانون، متابعًا: “شغل أمن الدولة ده في توجيه الأسئلة أنا أعترض عليه، أنت راجل مضلل”؛ ليرد الإعلامي منفعلًا: “حضرتك مش هتعلمني أشتغل بطريقة مهنية، وأنت مش مقياس المهنية، ومسمحلكش تقولي مضلل ومش مضلل، واقفل التليفون”.

وتناقلت وسائل إعلام خبرًا مفاده أن يحيى قلاش نقيب الصحفيين اجتمع بالنقابي السابق محمد عبدالقدوس داخل منزل الأخير لبحث الترتيبات المقبلة الخاصة بانتخابات نقابة الصحفيين. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023