شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منع سير “النقل البطيئ” في الشوارع الرئيسية بالإسكندرية

منع سير “النقل البطيئ” في الشوارع الرئيسية بالإسكندرية
أعلن اللواء هاني خير، مدير إدارة المرور بمحافظة الإسكندرية، عن بدء تنفيذ قرار اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، الخاص بمنع سير عربات النقل البطئ بأنواعها داخل الشوارع الرئيسية فى المحافظة.

أعلن اللواء هاني خير، مدير إدارة المرور بمحافظة الإسكندرية، عن بدء تنفيذ قرار اللواء  رضا فرحات  محافظ الإسكندرية، الخاص بمنع سير عربات النقل البطئ بأنواعها داخل الشوارع الرئيسية فى المحافظة.

وقال”خير” في تصريحات لـ”الفجر”: ان مديرية الامن بالإسكندرية أطلقت مبادرة، “هبدأ بنفسى”، هدفها تنمية ثقافة المواطن السكندرى مروريًا، وتحقيق أهداف العمل المرورى وتسيير الحركة المرورية للحد من حوادث السيارات.

وأضاف “خير”، أن المبادرة ستستمر لأسبوع كامل بمحافظة الإسكندرية، لتكون بداخل وحدات الترخيص، من أجل تقديم خدمة ميسرة وكذلك إستقبال شكاوى ومقترحات المواطنين، حتى عقب إنتهاء الحملة عن طريق التواصل مباشرة مع الإدارة أو إرسال الشكاوى عبر الصفحة المخصصة لنا على الفيس بوك.

وأكد “خير” أن إدارة مرور الإسكندرية تقوم بحملات متواصلة لإستهداف المخالفات التى من شأنها أن تكون سبب رئيسى فى وجود الحوادث، مثل، ضبط السائقين من متعاطى المواد المخدرة، وضبط حالات السرعة الزائدة، وضبط حالات عدم إستخدام حزام الأمان، ضبط حالات إستخدام الهاتف المحمول خاصة أنه يشغل قائدى السيارات عن الطريق وتسبب فى الحوداث، مؤكدًا أن نسبة حوداث الطرق فى الإسكندرية، قلت خلال الـ 4 شهور السابقة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023