شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

باسم يوسف: سأقدم برنامجًا جديدًا.. وسأدخل عالم السينما

باسم يوسف: سأقدم برنامجًا جديدًا.. وسأدخل عالم السينما
رفض الإعلامي باسم يوسف، تقديم برنامج "البرنامج" من خارج مصر، رغم وجود الكثير من العروض المربحة، مؤكدًا "ينتمي هذا البرنامج لمصر، ولفريق مصري، ولجمهور مصري في قلب القاهرة".

رفض الإعلامي باسم يوسف، تقديم برنامج “البرنامج” من خارج مصر، رغم وجود الكثير من العروض المربحة، مؤكدًا “ينتمي هذا البرنامج لمصر، ولفريق مصري، ولجمهور مصري في قلب القاهرة”.

وأضاف “يوسف”، في حوار مع مجلة variety الأميركية، “لن أكون معارضًا يقدم برنامجًا من خارج البلاد، فأنا أعتقد أن عدم وجودي هناك يبعث رسالة أكثر وضوحًا عما يحدث”.

وأضاف أنه ربما يقدم برنامجًا “يتحدث عن الديمقراطية من وجهة نظر شرق أوسطية داخل أميركا، سيكون فكاهيًا وزاخرًا بالمعلومات”.

وقال “يوسف” إن ما يأمل فعله في الولايات المتحدة هو تحطيم الصورة الذهنية المأخوذة عن المسلمين والعرب، قائلًا: “فنحن الثقافة الفرعية الوحيدة غير الممثَلة في هوليوود، وهذا أمر مضحك لأن الجميع يتحدث عن العالم الإسلامي والعربي ونحن لسنا ممثَلين، لقد حدث هذا مع اليهود والأميركيين من أصل إفريقي وذي الأصول اللاتينية”.

وتحدث “يوسف” عن فيلم يحاول تقديمه في الولايات المتحدة بعنوان “وميديا العرب” كتبه يهوديان ومسلمان، مؤمنًا أنه في حالة إعداد للفيلم بطريقة جيدة مع الاستعانة بمخرج جيد “يمكننا أن نفعل لمجتمعنا ما فعله ريتشارد بريور وإيدي ميرفي لمجتمع الأميركيين من أصل إفريقي”، مشيرًا إلى أننا “نحتاج لنقول للشعوب إننا لسنا تنظيم داعش، وأننا أنواع مختلفة كثيرة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023