شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار إضراب موظفى “بريد كفر الشيخ”

استمرار إضراب موظفى “بريد كفر الشيخ”
واصل العاملون بمكاتب البريد بكفر الشيخ، إضرابهم عن العمل ، وأغلقوا جميع المكاتب الرئيسية  بالجنازير، ووقف...
واصل العاملون بمكاتب البريد بكفر الشيخ، إضرابهم عن العمل ، وأغلقوا جميع المكاتب الرئيسية  بالجنازير، ووقف العاملون أمام مكتب الحركة والمبنى الإداري الرئيسي للهيئة بمدينة كفر الشيخ معلنين توقف العمل. 
 
وقد طالب فرج مراد منسق إضراب البريد بكفر الشيخ ورئيس النقابة المستقلة للعاملين بالبريد, بإقالة رئيس الهيئة، لحنثه بوعده وعدم تنفيذ ماتعهد به واتهموه بالإهمال وعدم الاستماع لهم.
 
وطالب المتظاهرون، بالمساواة بالعاملين بـ"المصرية للإتصالات"، وإقرار علاوة دورية بحد أدنى 7%، وإلغاء ضريبة كسب العمل ومنح العاملين قروضًا بدون فوائد وتطبيق الحد الأدنى للأجور ،و إقالة رئيس الهيئة.
 
كما طالبوا بإسترداد ما يتم خصمه منهم، والذي يتعدى 200 جنيه شهريًا، وطالبوا النائب العام بتشكيل لجنة لبحث موارد ونفقات الهيئة العامة للبريد.

وكان العاملون في مكاتب بريد كفرالشيخ قد أعلنوا إضرابهم من يوم الأربعاء الماضى  قبل الماضي ، واعتصموا أمام المكتب الرئيسى في مدينة كفرالشيخ تضامنا مع المعتصمين في القاهرة ،للمطالبة بإقالة رئيس الهيئة  ، وتطبيق الحد الادني .

 
من جانبهم،عبر المواطنون عن إستيائهم من إغلاق مكاتب البريد، معتبرين أن ذلك يضر بمصالحهم، واصفين الموظفين بغير المسئولين .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023