شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. مسيرات وسلاسل بشرية في الشرقية رفضا للانقلاب

بالصور.. مسيرات وسلاسل بشرية في الشرقية رفضا للانقلاب
نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية عدة مسيرات وسلاسل بشرية في محافظة الشرقية، وذلك في أسبوع "الشارع...


نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية عدة مسيرات وسلاسل بشرية في محافظة الشرقية، وذلك في أسبوع "الشارع لنا .. معاً للخلاص" وسط مشاركات كبيرة من أهالي المحافظة.

ففي مدينة العاشر من رمضان نظم التحالف مسيرة حاشدة ضد حكم العسكر وسط مشاركات هائلة وترحيب من قبل الأهالي.

وفى مدينة الزقازيق انطلقت مسيرة حاشدة من أمام مسجد القدس في الزقازيق طافت أنحاء حي القومية وسط تفاعل كبير من الأهالي والمارة.

كما قام أهالي مدينة الحسينية في شمال الشرقية بتنظيم مسيرة حاشدة، هتف المشاركون فيها ضد حكم العسكر، ونددوا باستمرار الأزمات الاقتصادية، وأزمة الكهرباء ونقص الوقود، كما طالبوا بالقصاص العادل للشهداء، وسرعة الافراج عن المعتقلين.

 

وفى مدينة كفر صقر انطلقت مسيرة شارك فيها المئات من أبناء المدينة، رافعين فيها أعلام مصر وشارات رابعة الصمود، وصور للرئيس محمد مرسي. 

 

كما نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية سلسلة بشرية على الطريق الرئيسي "فاقوس – الزقازيق" تنديدا بحكم العسكر ورفضا للهيمنة الأمريصهيونية على البلاد.

 

وفي مدينة أولاد صقر خرجت مسيرة مناهضة للانقلاب العسكري طافت أرجاء المدينة، وقد شارك فيها حركات "طلاب ضد الانقلاب" و"عفاريت ضد الانقلاب" و"أولتراس نهضاوي" و"حركة نساء ضد الانقلاب".

ونددت المسيرة باعتداءات قوات الأمن على المتظاهرين المؤيدين للشرعية، وردد المشاركون هتافات نددت بأوضاع مصر الاقتصادية.

 

وفى مدينة أبو حماد شارك الأهالي في المسيرة التي نظمتها الحركات الشبابية والثورية – صباح اليوم الجمعة – للمشاركة في فعاليات بداية أسبوع "الشارع لنا … معا للخلاص".

وانطلقت المسيرة من أمام محطة قطار المدينة، وجابت الشوارع والأحياء وسط مشاركة واسعة من الشباب والنساء والرجال والأطفال، والتي شهدت أيضا تفاعلا كبيرا من قبل الأهالي.

كان التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب قد دعا جموع المصريين إلى التظاهر والمشاركة في فعاليات أسبوع "الشارع لنا .. معا للخلاص"

 

 

 

 

 

 

 

 

رصد

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023