شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فلول الوطني يحاولون منع إنتخابات المعلمين ببورسعيد

فلول الوطني يحاولون منع إنتخابات المعلمين ببورسعيد
قام عدد من المعلمين من فلول الحزب الوطني و داعمي الانقلاب ببورسعيد بقيادة "عادل حكيم" أمين صندق النقابة...

قام عدد من المعلمين من فلول الحزب الوطني و داعمي الانقلاب ببورسعيد بقيادة "عادل حكيم" أمين صندق النقابة المستقلة الانقلابية من اقتحام و احتلال مبني النقابة بإستخدام عدد من البلطجية فجر اليوم وذلك بغرض منع انتخابات التجديد النصفي بالنقابة و التي كان من المقرر عقدها غداً الخميس، بعدما فشلو فى كسب ثقة أعضاء النقابة وفشلهم فى الإنتخابات السابقة .

و برغم تحطيمهم لعيادة النقابة ، والإعتداء على طاقم الأمن ، إلا أن قوات الشرطة لم تتدخل ولم تتحرك للتدخل لتسوية الأزمة.

جدير بالذكر أن محافظ بورسعيد حاول منذ أقل من شهر دعم الجمعية العمومية الطارئة لـ نقابة المعلمين المستقلة "الانقلابية" و تراجع في الأمر بسبب مخالفة القانون الخاص بتنظيم أعمال النقابة .

وقد رفع فلول الوطني من المعلمين لافتات تطالب بـ تطهير النقابة من المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين و اصفين اياهم بـ "الخونة" .

وفي سياق متصل ، نشر حزب الدستور ببورسعيد مزاعمه بشأن أسباب  ا"اعتصام" المعلمين ، وإدعى أن اهمال النقابة بشكل عام و العيادات الخاصه بالنقابة بشكل خاص هو السبب الأساسي فى ذلك .

و قد توغل الحزب فى تزييف الأمر ، حيث نشر خلال صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك  صور خاصه بعدما حطم البلطجيه و المعلمين المحسبوين علي داعمي الانقلاب النقابة و العياده الخارجيه ، وإدعى  أن تلك الصور هي ما توضح ما ألت إليه النقابه وعيادتها من إهمال ، و قد ستطاعت كاميرا "رصد" الحصول علي صور النقابة قبل التحطيم .

هذا وقد صرح مصدر مسئول بـ نقابة المعلمين المنتخبه سابقا قيامهم بتجديد الجناح الشرقى للعيادات بالكامل وشراء أجهزة حديثة كما تم تجديد المستشفى بالدور الخامس والسادس وشراء اجهزة حديثة ،ويتم الآن استكمال تجديد الجناح الغربى من العيادات .

صور للعيادة قبل التعدى عليها ..

ما نشره حزب الدستور ببورسعيد لتزييف الحقيقه …
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023