شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تعترف بأنتشار مظاهرات معارضي الانقلاب بانحاء مصر

الداخلية تعترف بأنتشار مظاهرات معارضي الانقلاب بانحاء مصر
أعلنت وزارة الداخلية القبض على 186 من معارضي الانقلاب في مظاهرات اليوم في كافة أنحاء الجمهورية وأكدت ان معظمهم قبض عليهم...
أعلنت وزارة الداخلية القبض على 186 من معارضي الانقلاب في مظاهرات اليوم في كافة أنحاء الجمهورية وأكدت ان معظمهم قبض عليهم بالقاهرة الكبري كما اعترفت بانتشار المظاهرات المعارضة للانقلاب بكافة انحاء الجمهورية.
 
واعترفت الوزارة في بيان رسمي نشرته منذ قليل على صفحتها الرسمية بتعدد المظاهرات التي تمت اليوم وانتشاراها بكافة انحاء الجمهورية عبر رصدها للتجمعات الرئيسية للمظاهرات بمعظم مناطق الجمهورية.
 
وقالت الداخلية في البيان:"في مديرية أمن القاهرة تجمع عدد من عناصر الإخوان بمناطق حدائق القبة، الزيتون، الأميرية، مدينة نصر ، حلوان وقاموا بقطع الطريق وتعطيل حركة المرور، وتعاملت معهم القوات وفقاً للقانون تمكنت من تفريقهم وضبط 106 منهم ."
 
وأضافت في مديرية أمن الجيزة تجمع عدد من المنتمين لجماعة الإخوان ببعض المناطق بشارعى أحمد عرابى، الأهرام. وقاموا بقطع الطريق وتعطيل حركة المرور، تدخلت القوات وتمكنت من تفريقهم بعد تحذيرهم، واستخدام القدر المناسب من بواعث الغاز .
 
وقالت:"و شهدت محافظات " مطروح – الإسكندرية – المنوفية – دمياط – المنيا – بنى سويف – البحيرة – سوهاج " بعض التجمعات من المنتمين لجماعة الإخوان قحيث تدخلت القوات وتمكنت من السيطرة على الموقف وضبط عدد 77 ".
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023