شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجيش يغطي على أزمة البوتاجاز بالمساعدات الغذائية

الجيش يغطي على أزمة البوتاجاز بالمساعدات الغذائية
  في الوقت الذي تطفو فيه أزمة الأنابيب على السطح، و تهدد الاحتياجات الأساسية للمواطن البسيط، وتهز صورة...

 

في الوقت الذي تطفو فيه أزمة الأنابيب على السطح، و تهدد الاحتياجات الأساسية للمواطن البسيط، وتهز صورة الانقلابيين أمامه، يحاول الانقلابين مواجهة سد العجز في اسطوانات البوتاجاز بإغرائه بكمية كبيرة من المساعدات الغذائية مدفوعة من الجيش.

 

حيث  أعلن محافظ القليوبية، المهندس محمد عبدالظاهر أن جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة أرسل عددا من السيارات المحملة بالمساعدات الغذائية لأهالي محافظة القليوبية ومن المنتظر توزيعها بمعرفة الشئون الاجتماعية للمستحقين من خلال البحوث الاجتماعية .

 

وأضاف المحافظ، خلال تفقده لعدد من مشروعات المياه والصرف الصحي بالمحافظة، أنه تم تخصيص 500 كرتونة لحى غرب شبرا الخيمة، و500 كرتونة لمدينة قليوب، و1000 كرتونة لمدينة شبين القناطر، و1000 كرتونة لمدينة بنها وذلك بمناسبة افتتاح عدد من المشروعات ومرافق البنية التحتية بالمحافظة .

 

يذكر أن شبين القناطر بمحافظة القليوبية تشهد  تشاجر بين الأهالي بالأيدي والشوم وأحياناً بالأسلحة البيضاء يومياً أمام المستودع في انتظارسيارة "الأنابيب" المحتجزة داخل المستودع من الساعة الثامنة صباحاً، كما يتم توزيع " الأنابيب" علي تجار السوق السوداء، وأصحاب الوساطة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023