شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إلى رافضي الانقلاب: افتحوا ملفات فساد الحكومة ليفشل الانقلاب

إلى رافضي الانقلاب: افتحوا ملفات فساد الحكومة ليفشل الانقلاب
  نعلم جميعا ان هناك شريحه لا يستهان بها لا يهمها قضية مرسى عودة مرسى او الشرعيه او الحياه السياسيه من الاساس...

 

نعلم جميعا ان هناك شريحه لا يستهان بها لا يهمها قضية مرسى عودة مرسى او الشرعيه او الحياه السياسيه من الاساس هذه الشريحه لا يعنيها وجود الحكومه الحاليا او ذهابها طالما انها لا تشعر بوجودها او بمعنى ادق لا يعلمون فسادها وان حصر شعاراتنا ومسيراتنا فى تلك القضايا فقط يجعلنا ننفقد تايد هذا الشريحه والتى هى فى نفس الوقت قد سبق وان ايدت الانقلاب العسكرى بسبب تاثر حياتها من ضعف حكومة هشام قنديل وصبة جام غضبها على مرسى نفسه .

 

لماذا لا نتبنى القضايا التى تهم تلك الشريحه والتى نحن احق باى فصيل اخر فى تبنيها مما يكسبنا تايد تلك الشريحه والذى سوف يعنى زيادة الحصار الشعبى على حكومة الانقلاب وبتالى على الانقلاب نفسه

تلك الشريحه لا تهتم سوى بحياتها المعيشيه والتى تضررت بالغ الضرر من النظام البائد بالاضافه الى الاضرار التى اصابتها فى عهد مرسى من ازمات كهرباء وبنزين ونقل وغيرها .

 

لماذا لا نتبنى فى مسيراتنا مشكلة حادثة قطار البحيره الذى اصطدم منذ يومين بسياره نقل تقل عمال زراعين وتسببت فى مقتل عاملين زراعين واصابة 5 فى اقل تقدير ؟وان هؤلاء الضحايا لم يحصلوا على القصاص من المتسبيبن فى تلك الحادثه ؟ لماذا لم تزرهم قيادات الرافضين للانقلاب اومجموعات شبابيه حتى نعيد التلاحم مع هذه الشريحه ؟

 

لماذا لا نلفت نظر تلك الشريحه ان المسؤليه فى تلك الحادثة تقع على عاتق وزير النقل الحالى والذى هو كان بدوره وزير النقل فى عهد المخلوع مبارك والذى وقعت فى عهده حادثة قطار ادت بحياة عشرات المواطينين وان عاد هذا فانه يعود الى انتشار الفساد داخل سكة هيئة سكه حديد مصر ايام مبارك بسبب هذا الوزير ؟

 

لماذا لا نتبنى قضية مصرع العديد من ابناء الشرطه المجندين فى حادثة طريق منذ عدة ايام بسبب الاهمال وعدم الاهتمام بحياة هؤلاء الجنود … لماذا لا نرفع فى مسيراتنا مطالبات بمحاسبة المسؤلين فى هذه الحادثه وعلى راسهم وزير الداخليه المسؤل الاول فى وزارة الداخليه على حياة هؤلاء المجندين ؟

 

لماذا لا نتبنى فى مسيراتنا قرارات الغاء علاوات الموظفين والتراجع عن القرارت الى اقرها مرسى لاصحاب المعاشات قبل اقالته ؟

 

لماذا لا نعيد فتح ملفات القضايا المهمله لمن هو فى الحكم الان وما اكثرها الا من رحم ربى والتى تكشف لتلك الشريحه ان ما حدث هو اعادة انتاج لنظام مبارك الذى اضرهم فى حياتهم المعيشيه فى الماضى بالغ الضرر وهو مايعنى انهم سوف يتضررون من جديد ان استمر هذا النظام ؟

 

لماذا لا نلفت نظر تلك الشريحه الى المشاريع الاقتصاديه الضخمه التى قضى عليها الانقلابين وابرزها مشروع تنمية محور قناة السويس والذى حظى بتايد شعبى لا يستهان به ؟

 

ولذلك طلبى من الثوار الذى يملؤن الشوارع الان رفضا للانقلاب العسكرى تبنوا هذه القضايا فى مسيراتكم املؤا الشوارع بالبسترات والبيانات التى تبين لهذه الشريحه تلك القضايا التى يهملها الاعلام الان .

 

لان تبنى هذه القضايا والمناداه بها الان بجانب القضايا التى ننادى بها الان وعلى رأسها عودة الشرعيه واحترام اصوات اكثر من 13 مليون مواطن كفيله باضافة شريحة ضخمه الى جانب الملايين المعارضه للانقلاب العسكرى وهو مايعنى المزيد من الضغط على الانقلابين وحكومتهم وزيادة التخبط بينهم وكسر التحالف الهش لهذا الخليط الثورى الليبرالى الفلولى الاشتراكى مما يزيد من ضعفهم .

 

ولان تبنى هذه القضايا كفيله بفضح الغطاء الذى تتغطى به هذه الحكومه ورفع الدعم الذى تحظى به من قبل تلك الشريحه وكفليه لدفع القيادات السياسه التى دعمت الانقلاب بالتخلى عن الانقلابين استجابه لتك الشريحه حفاظا على شعبيتهم لدى تلك الشريحه ..كما انها كفيله بوضع اعلاميين الانقلاب فى حالة دفاع عن تلك الحكومه بدلا من استمرار هجومهم على معارضى الانقلاب مما يعنى تفتت قدرة اهم سلاح يتمتع به النقلابين وانشغاله فى قضايا اخرى جانبيه غير الهجوم على معارضى الانقلاب وتشويههم .

 

وايضا سوف تعمل على اعادة التلاحم بين الثوار25يناير بكافة تياراتهم الاسلاميه والليبراليه وحتى الشباب القبطى الحر والذى ثار معنا ضد الفساد.

 

واخيرا سوف تعمل تجعلنا نوصل رساله لتلك الشريحه ولرجل الشارع البسيط اننا لا ننظم هذه التظاهرات الا لمنع انتاج نظام مبارك الفاسد ولمنع عودة الضغيان من جديد .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023