شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«شباب ضد الانقلاب»: التصعيد يبدأ اليوم للمطالبة بعودة «مرسي»

«شباب ضد الانقلاب»: التصعيد يبدأ اليوم للمطالبة بعودة «مرسي»
أعلن ائتلاف شباب ضد الانقلاب عن بدء ما وصفها بالإجراءات السلمية التصعدية بدءاً من اليوم الإثنين فى كل ميادين القاهرة،...
أعلن ائتلاف شباب ضد الانقلاب عن بدء ما وصفها بالإجراءات السلمية التصعدية بدءاً من اليوم الإثنين فى كل ميادين القاهرة، والجيزة، والمناطق الحيوية بالمحافظات، وذلك للمطالبة بعودة الرئيس محمد مرسي وإسقاط خارطة الطريق التي أعلنها الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع.
 
 
وأوضح الائتلاف، في بيان نشره مساء أمس على صفحته على «فيس بوك»، أن الإجراءات التصعيدية ستشمل مليونيات حاشدة ستودي إلى شلل مروري فى القاهرة والمحافظات، مؤكدًا: "أن ما حدث، ويحدث من تجاهل لمطالبهم المشروعة يضطر الشعب المعتصم فى كل ميادين الجمهورية للجوء لإجراءات تصعيدية فى إطار سلمية تحركاتنا للتأكيد على أن هذا الإنقلاب لن يمر عليهم, وأن أبناء الوطن لا يرضون بعودة الذل و الطغيان".
 
 
ودعا الائتلاف الشعب المصري والشباب والجنود  إلى الانتفاض لرفض الطغيان، ولمنع عودة الاستبداد من الحكم من جديد، والعمل على عودة أول رئيس منتخب، ودستور استفتى عليه، ومجلس شورى منتخب، وللمطالبة بمحاكمات ثورية للانقلابين وتطهير مؤسات الدولة من المفسدين، ومحاكمة كل الخونة الذين انقلبوا على الديمقراطية، مشددًا على عدم الكف عن التصعيد حتى تتحقق كل مطالب الشعب المشروعة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023