شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المئات يتوافدون على ميدان رابعة العدوية لدعم شرعية الرئيس

المئات يتوافدون على ميدان رابعة العدوية لدعم شرعية الرئيس
  يتوافد المئات الى ميدان رابعة العدوية اليوم الجمعة   للمشاركة في الاعتصام المفتوح الذى دعت اليه...

 

يتوافد المئات الى ميدان رابعة العدوية اليوم الجمعة   للمشاركة في الاعتصام المفتوح الذى دعت اليه التيارات الاسلامية لدعم شرعية الرئيس محمد مرسي و استعدادا لتظاهرات 30يونيوالمطالبه بإسقاطه .

 

 

وبدأ المتظاهرون في تشييد المنصة الرئيسية كما يوجد بالميدان أكثر من عشر خيام استعدادا للاعتصام ، فيما حاول بعض المتظاهرين أن ينصبوا خيامهم بالقرب من الوحدة العسكرية و رفض قائد الوحدة وتم تحريك الخيام بعيدا عن الوحدة العسكرية .

 

 

ويوجد في الميدان لافتات لحزب العمل تدعم شرعية الرئيس  و لافتات أخرى مكتوب عليها "المسلم على المسلم على المسلم حرام دمه وماله و عرضه " ، و لافتات تطالب بتطهيرالقضاء و الاعلام .

 

كما شاهد مراسل رصد حقائب تحتوي على خوذ و عصي و دروع واقية و مواسير التي كانت تستخدمها اللجان الشعبية في مليونية "لا للعنف " و لكن  لا توجد لجان شعبية حتى كتابة هذا التقريربميدان رابعة العدوية .

 

 

في حين ظهرت دعوات لتنظيم مليونية مناهضة لحكم الرئيس محمد مرسيفي ميدان الساعة بالقرب من ميدان رابعة العدوية  و لكن حتى الان لم يتوافد اى من المتظاهرين المعارضين على ميدان الساعة، بينما كثف الجيش وجوده بمدرعات أمام  قبر الجندي المجهول بالقرب من ميدان الساعة وميدان رابعة العدوية

 

 

و يشارك في إعتصام دعم الشرعية بميدان رابعة العدوية حزب العمل و حزب الوسط وحزب الاصالة و الجماعة الاسلامية وذراعها السياسي حزب البناء و التننمية و جماعة الاخوان المسلمين و ذراعها السياسي حزب  الحرية والعدالة .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023