شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آمال فهمي للإعلاميين: “الملافظ سعد.. إحنا بقينا فرجة”

آمال فهمي للإعلاميين: “الملافظ سعد.. إحنا بقينا فرجة”
    قالت آمال فهمى – الإذاعية الشهيرة- أنها عاتبة على زملائها الإعلاميين استخدام لغة غير راقية، و...

 

 

قالت آمال فهمى – الإذاعية الشهيرة- أنها عاتبة على زملائها الإعلاميين استخدام لغة غير راقية، و تسمية رئيس الجمهورية بغير لقبه المناسب.

 

وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان أمس (الأربعاء) بمناسبة دخولها موسوعة جينز لتقديمها برنامج على الناصية لمدة 47 عامًا متواصلة دون انقطاع  أن  الإعلامي حينما يعطى رئيس مصر فهو يعطيه لنفسه ولكل مصري.

 

وقالت معلقة على ما يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف أن هناك فرق بين السخرية والمهاترات فهناك ناس كثير عتبوا عليه لأنه خرج عن الأصول واللياقة فهل معنى أن الشباب يحب لغة "الروشنة" أن ندفع وراء هذه اللغة فيجب أن يكون الإعلاميين ميزان التقييم السليم .

 

وتابعت: اغضبنى أن لي صديقات يعيشون في البلاد العربية اطلعونى على مقاطع بها سخرية من الرئيس  ليس لها علاقة بالسياسات الخاصة به  إنما ألفاظ وحركات صدرت عن الرئيس ..عييب.

 

وأضاف أن احد الزملاء الذي كان يعمل صحفيًا يصف الدولة بالحكومة الفاشلة وأنا حينما استعملت هذا الوصف عندما كنت مذيعة منعت من السفر 10 سنوات وتوقفت عن عملى إلى أن أعادني الرئيس السادات.

 

وتابعت: الناس بتقولها بالبلدي "الملافظ سعد" فأنا حينما هاجمت على صبري نائب رئيس الجمهورية والذي بسببه أبعدت عن العمل لما أصل في مهاجمته لما تقولوه.

 

واختتمت فهمي المذيع يجب أن ينتقى الألفاظ الذي يصف بها رموز الدولة  لأن إحنا بقينا فرجة للي يسوى وإلى مايسواش.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط الرابط التالى 

http://www.youtube.com/watch?v=Cq_2AUVj358



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023