شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث العسكري:لوائح الجيش تمنع وجود ملصقات على جسم المركبات

المتحدث العسكري:لوائح الجيش تمنع وجود ملصقات على جسم المركبات
قال أحمد محمد علي -المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة- تعليقا على تساؤل الإعلامية ريم ماجد فى برنامجها "بالمصري" على...

قال أحمد محمد علي -المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة- تعليقا على تساؤل الإعلامية ريم ماجد فى برنامجها "بالمصري" على قناه "أون تي في" أمس (الأربعاء) عن أسباب تواجد ملصات تحمل إشارات دينية على إحدى المركبات الفردية التابعة للجيش المصرى،، أن التعليمات واللوائح الخاصة بأسلوب تشغيل ومظهر المركبات التابعة للقوات المسلحة تمنع تماماً وجود أى ملصقات من أى نوع على جسم المركبة.

وأوضح في بيان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الصورة التى عرضها أحد البرامج أمس لتواجد ملصقات تحمل إشارات دينية على إحدى المركبات الفردية التابعة للجيش المصرى، لافتا إلى أن الصورة قد تكون صحيحة ولكنها تعبر عن تصرف فردى لسائق المركبة ، والذى استلزم اتخاذ إجراءات قانونية لمحاسبته على مخالفة التعليمات واللوائح المنظمة لتشغيل المركبات بالقوات المسلحة ولمنع تكرار ذلك مستقبلاً.

وأشار إلى أن مخالفة مركبة واحدة لا تعنى أن هناك ظاهرة بدأت فى الانتشار بين مركبات الجيش وتوظيفها لأغراض سياسية، لأن مركبات القوات المسلحة تتحرك على مدار اليوم بكافة طرق وشوارع مصر ويشهد لها الجميع بالانضباط والالتزام بالقواعد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023