شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحفيون من اجل الإصلاح تدين اقتحام موقع إخوان اون لاين

صحفيون من اجل الإصلاح تدين اقتحام موقع إخوان اون لاين
أدانت حركة صحفيون من اجل الإصلاح اقتحام بلطجية ملثمون لمقر موقع "إخوان اون لاين " الموقع الرسمي لجماعة الإخوان وإتلاف...

أدانت حركة صحفيون من اجل الإصلاح اقتحام بلطجية ملثمون لمقر موقع "إخوان اون لاين " الموقع الرسمي لجماعة الإخوان وإتلاف محتوياته بالكامل ، ومحاولة اغتيال عضو نقابة الصحفيين الزميل مجدي عبد اللطيف رئيس تحرير موقع إخوان أون لاين .

واعتبرت الحركة نجاح محاولة الاقتحام من البلطجية بعد مرتين من محاولات فاشلة للاقتحام ، إدانة كاملة لقوات الشرطة التي تلقت بلاغات في المرتين السابقتين ولم تقم بدورها مشددة علي أن الحركة حذرت من غياب دور النقابة مع الصحفيين باختلاف أفكارهم وتخاذل الأمن .

  وتحمل الحركة الداعين لمظاهرات التحرير من جبهة الإنقاذ مسئولية حياة الزميل عبد اللطيف وما حدث في احدي المؤسسات الصحفية ، مطالبة النائب العام بفتح تحقيق فوري في الأحداث .

ودعت الحركة مجلس النقابة إلي التخلي عن التحزب السياسي في النقابة ، والتضامن الواضح مع أعضاء النقابة بعيدا عن تصفية الحسابات السياسية .

وقال الكاتب الصحفي حسن القباني منسق الحركة : كنا نتمنى في ذكري الثورة المجيدة ، إلا يستمر استهداف الصحفيين والمؤسسات الصحفية ، خاصة أن استهداف إخوان اون لاين وجريدة الحرية والعدالة تكرر أكثر من مرة في الأيام القليلة الماضية وبات الصحفيون ضحية جنون سياسي فاضح".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023