شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المئات بشوارع كفر الشيخ يطالبون باستكمال مطالب الثورة

المئات بشوارع كفر الشيخ يطالبون باستكمال مطالب الثورة
تظاهر عقب صلاة الجمعة اليوم المئات من أعضاء التيار الشعبي وحركة 6أبريل وحزبي الدستور والكرامة وأعضاء من حركة كفاية...

تظاهر عقب صلاة الجمعة اليوم المئات من أعضاء التيار الشعبي وحركة 6أبريل وحزبي الدستور والكرامة وأعضاء من حركة كفاية مطالبين بالقصاص العادل من قتلة الثوار .

وكان عدد من الأحزاب والحركات الثورية قد خرجوا ظهر اليوم في تظاهرتين : الأولى خرجت من أمام مسجد الإستاد الرياضي بمدينة كفر الشيخ ضمت المئات من شباب الثورة وحركة 6أبريل وحركة كفاية وأعضاء من التيار الشعبي وحزبي الكرامة والدستور منددين بحكم الإخوان.

وطافت التظاهرة شوارع : النبوي المهندس والخليفة المأمون وشارع الجيش ..في حين خرج العشرات من أعضاء حركة 6ابريل حاملين اللافتات والإعلام المطالبة بالقصاص العادل من قتلة الثوار ، وبدءوا المسيرة من وسط المدينة من أمام مسجد سيدي طلحة بمدينة كفر الشيخ مرددين هتافات (ثوار.. أحرار ..هنكمل المشوار ).

يأتي هذا فيما كثف رجال الأمن من تواجدهم في الشارع ، واصطفت سيارات قوات الأمن أمام أقسام الشرطة والمناطق الحيوية في المدينة تحسبا لأي هجوم من الثوار على المنشآت ، فيما تواجدت أعداد كبيرة من جنود الأمن المركزي أمام ديوان عام محافظة كفر الشيخ لحماية المبنى من أي هجوم محتمل بعد أن هدد الثوار الذين خرجوا اليوم بالاعتصام أمام مبنى الديوان حتى يتم الاستجابة لمطالبهم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023