شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النور يشارك فى مليونية “نعم للشرعية والوفاق الوطني” بأسيوط

النور يشارك فى مليونية “نعم للشرعية والوفاق الوطني” بأسيوط
تواصلت فعاليات مليونية نعم للشرعية و الوفاق الوطني بساحة عمر مكرم بأسيوط ،حيث هتف الآلاف من المشاركين هتافات منددة ضد عدد...

تواصلت فعاليات مليونية نعم للشرعية و الوفاق الوطني بساحة عمر مكرم بأسيوط ،حيث هتف الآلاف من المشاركين هتافات منددة ضد عدد من الشخصيات العامة  منها "حمدين صباحي .. باطل ، البردعي .. باطل ، أحمد الزند .. باطل، تهاني الجبالي ..باطل" منددين بجبهة إغراق مصر ، مطالبين بتطهير الإعلام .

وقال معتز بشنك سكرتير عام حزب النور بأسيوط أن حزب النور يشارك في المليونية اليوم ، مشيراً إلى أنه تم حشد الجموع للمشاركة في فعاليتها المشاركة في المؤتمر الذي سيعقد على هامش المليونية بمشاركة قيادات التيارات الإسلامية .

و أضاف بشنك فى تصريح لشبكة "رصد " الإخبارية أن الشيح حازم شومان ، سيشارك في فعاليات المليونية اليوم بكلمة يلقيها من على المنصة الرئيسية  .

من جانبه أكد الشيخ حمادة نصار المتحدث باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط إن الشعب يريد أن يحتكم إلي الصندوق , و نحن نطالب كل من يخرج في مظاهرات معارضة للدستور أن يلتزم بالديمقراطية وإذا كانت هذه الجموع التي تخرج  تعارض مشروع الدستور فهلم إلي صندوق الانتخاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023