شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس سائق قطار الفيوم وعامل التحويلة أربعة أيام على ذمة التحقيق

حبس سائق قطار الفيوم وعامل التحويلة أربعة أيام على ذمة التحقيق
  قررت النيابة الكلية بالفيوم بإشراف المستشار عمروسلامة المحامي العام الأول لنيابات الفيوم حبس كل من : أحمد رمضان...

 

قررت النيابة الكلية بالفيوم بإشراف المستشار عمروسلامة المحامي العام الأول لنيابات الفيوم حبس كل من : أحمد رمضان ، سائق القطار1110 القادم من القاهرة إلى الفيوم وأيوب حسن محمد ملاحظ "بلوك" محطة الناصرية،أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمتي الإهمال والقتل الخطأ، وذلك في التحقيقات التيتجريها في حادث تصادم قطارين أمس بين قريتي سيلا والناصرية بمركز الفيوم.

وقررت النيابة الإفراج عن كل من : محمد عويس الملاحظ الثاني لبلوك الناصرية وجوده في الراحة يوم الحادث، وأيمن عبد العزيز ملاحظ " بلوك " محطة سيلا.

وتنتظر النيابة تقرير اللجنة الفنية المشكلة من وزارة النقل لتحديد المسئوليةفي الحادث، وتواصل تحقيقاتها بفريق من أعضاء النيابة.

كانت النيابة قد استمعت لأقوال المصابين في الحادث وشهود العيان، كما استمعت إلى أقوال أحمد رمضان سائق القطار والذي نجا من الحادث، وأقوال عمال بلوكي الناصرية وسيلا، وأقوال أشرف سعد عبد التواب مساعد سائق قطار الفيوم المتجه إلىالواسطى.

وتبادل كل من : أحمد رمضان سائق قطار القاهرة رقم 1110 ، وأيوب حسن محمد عاملبلوك الناصرية الاتهامات ، وألقى كل منهما بالمسئولية على الآخر .

كما استمعت النيابة لأقوال عامل تليفونات المنيا المختص باستقبال الإشاراتالهاتفية من عمال التحويلات وإرسالها إلى سائقي القطارت والذي أكد في أقواله أنه تلقى إشارة هاتفية من عاملي تحويلة سيلا والناصرية بوجود قطار الفيوم ، والقطارالقادم من القاهرة على خط السكة الحديد وجها لوجه ، وأنه قام بإرسال إشاراتهاتفية إلى سائقي القطارين في الحال.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023