شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«البرنس» يتدخل لإنهاء أزمة كوبري أبيس

«البرنس» يتدخل لإنهاء أزمة كوبري أبيس
  تدخل الدكتور حسن البرنس – نائب محافظ الإسكندرية –لإنهاء أزمة كوبري أبيس، والذي يتسبب في حالة من الاختناق...

 

تدخل الدكتور حسن البرنس – نائب محافظ الإسكندرية –لإنهاء أزمة كوبري أبيس، والذي يتسبب في حالة من الاختناق المروري لساعات طويلة يوميا، بسبب تعطل مشروع الترميم.
 
التقى "البرنس" عقب صلاة الجمعة مع عدد من التنفيذيين والمسئولين بشركة المقاولون العرب -الجهة التنفيذية لمشروع الترميم والتطوير-  وعدد من قيادات المرور بالإسكندرية وانتهى الاجتماع بالاتفاق على الانتهاء من ترميم الجانب الأيمن من الكوبري خلال 50 يوم لحل الأزمة المرورية القائمة، كما تم الاتفاق على الانتهاء من ترميم الجانب الآخر من الكوبري قبل 30 يونيو المقبل.
 
 من جانبه قام "البرنس" بجولة ميدانية ، لمتابعة ملف تطوير محور المحمودية وإنشاء كباري جديدة، وقال: "لقد بذلنا مجهود كبير في خطة تطوير ملف المحمودية ونتصور أنه خلال أشهر قليلة سيخف الضغط المروري بالمحافظة ، فضلا عن لفت الأنظار للاستثمار هناك".
 
 وأضاف البرنس: "لن يهنأ لنا بال إلا بعد أن نعيد الإسكندرية لمكانتها كمحافظة سياحية وصناعية من الطراز الأول، وحتى ينعم المواطن السكندري بحقه في العيش الكريم".
 
كما قام نائب المحافظ بتفقد صيادي بحيرة مريوط ، وبحث مشاكلهم بشكل ميداني، قبل أن يتوجه إلى الكيلو 26 على الطريق الصحراوي بمدخل الإسكندرية لبحث أزمة انهيار الطريق المستمرة هناك بما يتسبب في تعطل المرور هناك بشكل كبير يوميا.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023