شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتباك بسبب إضراب سائقين بالقليوبية والمحافظة تستعين بأتوبيسات داخلية

ارتباك بسبب إضراب سائقين بالقليوبية والمحافظة تستعين بأتوبيسات داخلية
  مشهدت مواقف السيارات بمحافظة القليوبية زحامًا كبيرًا منالمواطنين خاصة بعد تنظيم عدد من سائقي الميكروباص إضرابا...

 

مشهدت مواقف السيارات بمحافظة القليوبية زحامًا كبيرًا منالمواطنين خاصة بعد تنظيم عدد من سائقي الميكروباص إضرابا عن العمل استجابة لدعوةالإضراب في محافظات القاهرة الكبرى وبعض المحافظات الأخرى وذلك احتجاجًا على عدمتنفيذ الحكومة لتعهداتها بشأن إنهاء مشكلة "الكارتة" وكذلك عدم حل مشكلةالمخالفات المرورية التي زادت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وأكد السائقون أنهم ذهبوا إلى إدارات المرور التابعين لها لتنفيذ الاتفاق إلاأنهم لم يجدوا أي قرارات قد صدرت بشأنهم وهو ما جعلهم يقررون الإضراب مرة ثانية ،مطالبين بضرورة توفير السولار والرقابة علي قطع غيار السيارات والمواد البتروليةوإعادة النظر في المخالفات المحررة ضد سيارات السيرفيس وإلغاء الكارتة المجمعة.

كما طالب السائقون بتحسين وضعهم الاجتماعي وتفعيل دور وأنشطة النقابة العامةللسائقين التي تحصل اشتراكات سنوية دون تقديم أي خدمات للمشتركين وتحسين الخدماتالصحية.

فيما تسبب الإضراب في تكدس المواطنين في مواقف السيارات ونشوب مشاجرات بينالركاب والسائقين بسبب امتناعهم عن تحميل السيارات ، كما استغل بعض السائقينالأزمة وقاموا برفع تعريفة الركوب .

من جانبه، أمر الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية بتكثيف وجود رجال المرور فيالشارع لضبط الحالة المرورية ومنع استغلال السائقين للمواطنين وزيادة عددأتوبيسات مرفق النقل الداخلي التابعة للمحافظة خاصة على الخطوط الهامة بنها القاهرة ، وشبين القناطر  بنها ، وكفر شكر  القاهرة لنقل المواطنين والمسافرين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023