شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الملط: اجتماعات الرئيس بالرموز الوطنية اليوم تكتيك سياسي ممتاز

الملط: اجتماعات الرئيس بالرموز الوطنية اليوم تكتيك سياسي ممتاز
أشاد المهندس "طارق الملط" - عضو المكتب السياسي لحزب الوسط - بسلسلة اللقاءات والاجتماعات التي أجراها الرئيس "محمد مرسي"...

أشاد المهندس "طارق الملط" – عضو المكتب السياسي لحزب الوسط – بسلسلة اللقاءات والاجتماعات التي أجراها الرئيس "محمد مرسي" مع عدد من مرشحي الرئاسة السابقين اليوم واصفا إياها بالتكتيك السياسي الممتاز.

وقال "الملط" – خلال اتصال هاتفي لـ"شبكة رصد الإخبارية" -: إن ما قام به الرئيس من عمل هذه اللقاءات خطوة موفقة في طريق لم شمل القوى الوطنية مرة أخرى في مشهد يقترب من اجتماع ساسة مصر بمنزل الدكتور البرادعي في بداية الثورة.

وتابع حديثه: الرئيس مرسي يدرك أهمية الحوار الوطني مع الرموز وسيعمل في الفترة القادمة على جمع باقي القوى الوطنية ورموز الأحزاب السياسية في مؤتمر عام للجميع, مؤكدا ترحيبه بدعوة الرئيس مرسي لحزبه إذا أراد.

وقد عقد اليوم الرئيس مرسي اجتماعات مع «حمدين صباحي» – مؤسس التيار الشعبي -, و«عمرو موسى» – رئيس حزب المؤتمر -, والدكتور «عبد المنعم أبو الفتوح» – رئيس حزب مصر القوية -, كل منهم على حده.

وجاءت تلك الاجتماعات من أجل الوصول لاتفاق حول المرحلة المقبلة، ومناقشة عدد من القضايا الرئيسية والخاصة بالدستور والعدالة الاجتماعية والقصاص لشهداء الثورة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023