شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

للمرة الثانية.. انفجار ماسورة مياه الصرف بحي الساحة الشعبية بالفيوم

للمرة الثانية.. انفجار ماسورة مياه الصرف بحي الساحة الشعبية بالفيوم
  انفجرت، أمس الجمعة، ماسورة مياه الصرف الصحي بمنطقة الساحة الشعبية بالفيوم للمرة الثانية خلال هذا العام، مما أدى...

 

انفجرت، أمس الجمعة، ماسورة مياه الصرف الصحي بمنطقة الساحة الشعبية بالفيوم للمرة الثانية خلال هذا العام، مما أدى إلى شلل مروري كامل بالمنطقة، وإعاقة حركة سير السيارات والأهالي بالحي.

وتلقى كل من أحمد إبراهيم بيومي، والمهندس حمدي طه- النائبين السابقين بالبرلمان- عن حزب الحرية والعدالة بالفيوم، إخطارًا من أمانة الحزب بمنطقة الصوفي للتدخل الفوري لحل الأزمة، ومن جانبهما تواصل النائبين مع كل من اللواء سعد زغلول، مدير أمن الفيوم، القائم بأعمال محافظ الفيوم، وسكرتير عام المحافظة ومسئولي شركات المياه والكهرباء والغاز الطبيعي لوضع حل عاجل للأزمة.

وعلى الفور انتقل المهندس عبد الرحمن عبد الله، مهندس الحي، إلى منطقة الأزمة، وتم استدعاء 3 سيارات لشفط المياه، وإرسال إشارات عاجلة إلى كل من شركات الغاز الطبيعي والكهرباء.

وأفاد "عبد الله" بوجود كابل كهرباء في محيط انفجار الماسورة بقوة 11 ألف فولت، وعدم حدوث تبعات أخرى للأزمة على عمل هذه المؤسسات.

جدير بالذكر أن هذا الانفجار هو الثاني من نوعه بنفس المنطقة بسبب تهالك شبكة الصرف بالحي بأكمله، وجاري أعمال صيانة بتلك الشبكة عل وجه الخصوص منذ 6 أشهر تقريبا وحتى الآن. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023