شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عصام سلطان لـ “مجدي الجلاد”: صومٌ مقبول وغير مقبول

عصام سلطان لـ “مجدي الجلاد”: صومٌ مقبول وغير مقبول
  استنكر الدكتور "عصام سلطان" نائب حزب الوسط موقف الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن...

 

استنكر الدكتور "عصام سلطان" نائب حزب الوسط موقف الصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن بعدم اهتمامه بنشر تكذيب للخبر بخصوص الدكتور "محمد محسوب" وزير المجالس النيابية والذي نفى الأخير صحة هذه الخبر ولم تنشر صحيفة الوطن تكذيب لهذا الخبر.

وقد نشرت صحيفة الوطن صباح اليوم خبرا يفيد بقيادة الدكتور "محسوب" لفريق  للتفاوض مع رجال أعمال بالنظام السابق حول التصالح وعلى رأسهم أحمد عز المحبوس حاليا في سجن طرة .

وقال سلطان في بيان له عبر حسابه الشخصي على "الفيس بوك ": نشر صديقي مجدي الجلاد بجريدة الوطن خبرا وهميا يفيد قيادة الدكتور محمد محسوب وزير المجالس النيابية لفريق تفاوض مع أحمد عز المحبوس حالياً بسجن طرة، دون أية دلائل أو أساليب أو شواهد تؤيد الخبر، فقام دكتور محسوب بتكذيب الخبر الوهمي وقدم شكوى ضد الصحيفة للمجلس الأعلى للصحافة، فنشرت كل المواقع نص الشكوى إلاَّ موقع الوطن ! فلما سألت عن سبب منع النشر، علمت أن صديقي مجدي أعطى تعليماته للموقع بأن يصوم مع الصائمين في يوم عرفة .

صومٌ مقبولٌ منك وأسرتك الكريمة يا صديقي مجدي، وغير مقبول من موقع جريدتك الغرَّاء، التي زاد صومها عن التصويب والتصحيح وربما الاعتذار عن كثيرٍ من الأخبار المكذوبة في الفترة الأخيرة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023