شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط عشرين ألف طن أسماك مستوردة منتهية الصلاحية بالأسواق

ضبط عشرين ألف طن أسماك مستوردة منتهية الصلاحية  بالأسواق
  نجح مفتشو الرقابة و المعاملات التجارية بوزارة التموين و التجارة الداخلية في ضبط كميات كبيرة من الأسماك المستوردة...

 

نجح مفتشو الرقابة و المعاملات التجارية بوزارة التموين و التجارة الداخلية في ضبط كميات كبيرة من الأسماك المستوردة منتهية الصلاحية بالأسواق خلال عدة حملات مكثفة تمت على مدار اليومين الماضيين .
 
وتم ضبط أيضا  ثلاثة عشر ألف طن من أسماك المكرونة المجمدة و المستوردة منتهية الصلاحية بإحدى ثلاجات حفظ المواد الغذائية بمدينة العبور , إضافة إلى سبعة طن من أسماك الباسا المستوردة منتهية الصلاحية أيضاً بإحدى شركات تصنيع الأسماك و اللحوم بمدينة العاشر من رمضان , و تحفظ مفتشو الرقابة والمعاملات التجارية على هذه الكميات , وتم عمل محاضر لكل منها , و تم إخطار النيابة العامة لتولي التحقيق .
 
و ضبط نصف طن ألبان و زبادي منتهي الصلاحية بإحدى شركات إنتاج الألبان بمنطقة أوسيم , إضافة إلى نصف طن سلع غذائية منتهية الصلاحية بسوبر ماركت بمنطقة الطالبية بالجيزة , وكذلك ستة عشر ألف قطعة جبن مثلثات منتهية الصلاحية بأحد مصانع المواد الغذائية بالمنطقة الصناعية بالفيوم , كما تم ضبط ثلاثين ألف كيس سناكس منتهية الصلاحية بإحدى شركات تصنيع المواد الغذائية بمدينة 15 مايو .
 
وكذلك خمسة و ثمانون جوال مخبوزات منتهية الصلاحية بإحدى شركات تصنيع المواد الغذائية بمدينة العبور .
 
وقام مفتشو الرقابة بتحرير محاضر لكافة هذه المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة , وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق .
 
وصدرت تعليمات وزير التموين و التجارة الداخلية بتكثيف أعمال الرقابة على السوق المحلي خلال الفترة القادمة خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك, للمساهمة في ضبط السوق .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023