شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

42 سيارة إسعاف لتأمين مليونية الغد بميدان التحرير والمنصة والعباسية

42 سيارة إسعاف لتأمين مليونية الغد بميدان التحرير والمنصة والعباسية
   أعلنت وزارة الصحة والسكان عن تخصيص 42 سيارة إسعافلتأمين المليونية التي دعت بعض القوى السياسية إلى تنظيمها غدا...

 

 أعلنت وزارة الصحة والسكان عن تخصيص 42 سيارة إسعافلتأمين المليونية التي دعت بعض القوى السياسية إلى تنظيمها غدا الجمعة بميدانالتحرير والمنصة والعباسية, والتي تحمل اسم «جمعة الحساب».

وقال الدكتور أحمد الأنصاري – نائب رئيس هيئة الإسعاف -: إنه سيتم تمركز 5 سيارات بميدان عبد المنعم رياض، إضافة إلى تمركز 10 سيارات أخرى بميدان سيمون بوليفار،كما سيتم تمركز 5 سيارات بجوار وأمام المنصة، و5 سيارات أخرى بالعباسية، مشيراإلى أنه سيتم تزويدهم بكميات كافية من الأدوية والمستلزمات وبفرق المسعفين،والفرق الطبية.

وأشار الأنصاري إلى وجود 17 سيارة احتياطية سيتم تمركز 12 في محيط ميدانالتحرير و5 سيارات في المركز العام للإسعاف للدفع بها وقت الحاجة إليها.

وقال الأنصاري: إنه تقرر رفع درجة الاستعدادات القصوى في جميع المستشفيات خاصةالقريبة والمحيطة من ميدان التحرير والمنصة تحسبا لأي طوارئ قد تحدث وخاصةمستشفيات أحمد ماهر والمنيرة والزهراء الجامعي ودار الشفاء والهلال والدمرداشوالحسين الجامعي والتأمين الصحي بمدينة نصر ومنشية البكري والعمل على توفير الفرقالطبية بأقسام الاستقبال والطوارئ وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023