شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تنفيذ قرار الرئيس بالإفراج عن 569 سجينا بمناسبة 6 أكتوبر

تنفيذ قرار الرئيس بالإفراج عن 569 سجينا بمناسبة 6  أكتوبر
  أفرج قطاع مصلحة السجون اليوم (لسبت) عن 569 سجينا من مختلف سجون الجمهورية وذلك تنفيذا لقرار الرئيس محمد مرسي رقم 218 لسنة...

 

أفرج قطاع مصلحة السجون اليوم (لسبت) عن 569 سجينا من مختلف سجون الجمهورية وذلك تنفيذا لقرار الرئيس محمد مرسي رقم 218 لسنة 2012 بالعفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار السادس من أكتوبر وعيد الأضحى.
 
وقال اللواء محمد نجيب حسن جميل -مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون- إنه تم اختيار المفرج عنهم بواسطة اللجان التي تم تشكيلها على مستوى جميع السجون لسحب ملفات النزلاء وتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة ممن ينطبق عليهم شروط العفو من قضاء نصف المدة وحسن السير والسلوك وسداد الالتزامات المالية والمحكوم بها عليهم. 
 
وأضاف نجيب أنه مشاركة من قطاع مصلحة السجون في الاحتفال بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلوب جميع المصريين، فقد تقرر منح جميع نزلاء السجون زيارة استثنائية واحدة خلال الفترة من 7 إلى 14 أكتوبر الجاري، على أن يسمح خلال الزيارة بدخول الأطعمة والحلوى للاستخدام الشخصي لمدة يومين. 
 
وفي السياق ذاته، قام مدير الإدارة العامة لسجون المنطقة المركزية اللواء طارق انور ومدير مباحث قطاع مصلحة السجون اللواء هاني الرافعي بالمرور على عدد من السجون لتهنئة أسر المسجونين بهاتين المناسبتين والاطمئنان على خروج جميع النزلاء الذين شملهم القرار الرئاسي بالعفو والإفراج عنهم بعد تأهيلهم للعودة إلى المجتمع كمواطنين صالحين.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023