شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية لسائقي التاكسي الأبيض أمام مجلس الوزراء

وقفة احتجاجية لسائقي التاكسي الأبيض أمام مجلس الوزراء
  نظم العشرات من أصحاب التاكسي الأبيض وقفة احتجاجية صباح اليوم (الثلاثاء) أمام مجلس الوزراء؛ للمطالبة بحقوقهم...

 

نظم العشرات من أصحاب التاكسي الأبيض وقفة احتجاجية صباح اليوم (الثلاثاء) أمام مجلس الوزراء؛ للمطالبة بحقوقهم ورفع الضرر عنهم من قبل وزارة المالية، والمطالبة بترخيص السيارة سنة كاملة دون الرجوع إلى البنك المتعامل في المشروع بأمر كتابي للمرور، والتأمين على السيارة وليس على الفرد وترك السيارات المسروقة والمتهالكة بميزة الإعلان وفقا لقواعد المشروع، ورفع كافة الأقساط التي على السيارة، وإعادة تقييم السيارة القديمة.

من جانبه قال عماد شوكت- مفوض من رابطة التاكسي الأبيض والنقابة العامة لتاكسي البري لبحث المشكلة-  : إن وزارة المالية  تقوم بإجراءات تعسفية ضدنا من خلال أخذ السيارة القديمة بسعر5000 جنيه يأخذها البنك كتأمين قرض، في حين أن قيمة السيارة 50 ألف جنيه منها 30 ألف جنيه سعر اللوحات المعدينة .

وطالب شوكت الرئيس بوعوده الانتخابية لهم لرفع الظلم عنهم وتحسين أحوالهم، وردد المتظاهرون هتفافات: "بتقولولنا الشغل كتير.. مش لاقيين حق البنزين" و "قلتو عدالة اجتماعية..ارحمونا من المالية " و "بتقولو لنا عربية جديدة..خليتو جيوبنا على الحديدة".

كما رفعوا لافتات مكتوب عليها "وعد الحر دين عليه يا ريس" و"وقفة سلمية ضد فساد المالية" و"قلتو عيش حرية عدالة اجتماعيه..ارحمونا من وزارة المالية".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023