شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوى سياسية ونائب سابق أمام “حي حلون” لإقالة رئيسه

قوى سياسية ونائب سابق أمام “حي حلون” لإقالة رئيسه
تظاهرت عدد من القوى السياسية بحلوان وعضو مجلس الشعب السابق حاتم عزام أمام رئاسة حي حلوان صباح اليوم؛ لإقالة جميع القيادات...

تظاهرت عدد من القوى السياسية بحلوان وعضو مجلس الشعب السابق حاتم عزام أمام رئاسة حي حلوان صباح اليوم؛ لإقالة جميع القيادات المتقاعسة عن أداء عملها، ومن بينهم رئيس حي حلوان ومحافظ القاهرة لإزالة الباعة الجائلين و عودة الأمن للشوارع مرة أخرى بحلوان وعمل مجمع أسواق للباعة الجائلين وحل أزمة تراكمات القمامة في الشوارع و تقاعس شركات النظافة عن أداء واجبها .

وتواجدت قوات الأمن لتأمين المظاهرة منذ الصباح أمام رئاسة حي حلوان لمواجهة محاولات للتعدي على المتظاهرين من الخارجين عن القانون و تضامن عدد كبير من موظفي رئاسة حي حلوان مع المتظاهرين وأرسلوا لهم رسائل تعبر عن تضامنهم وأنهم سيشاركوا معهم بعد إنتهاء مواعيد العمل الرسمية .

ورفعوا لافتات تطالب بإقالة رئيس الحي والجهات التنفيذية المسئولة عن غياب الأمن بحلوان وانتشار الباعة الجائلين في ميدان محطة حلوان ورددوا هتافات مثل: " قول ما تخافشي رئيس الحي يمشي " و"ارحل ارحل يا سعد عرفة " ارحل يعني امشي ياللي مبتفهمشي " و"والله زمان وبعودة ليلة سعد ليلة سودة " و"ارحل ارحل يا فلول ".

وأعلن القوى السياسية خلال تظاهرهم بأنهم سيمنحوا التنفذيين مهلة تتراوح من أسبوع لعشرة أيام كحد أقصى للبدء في تنفيذ مطالبهم كاملة وسيقوموا بتصعيد آخر يليه مباشرة إذا لم يتم تنفيذ مطالبهم بإقالة القيادات المتقاعسة وحل إزالة الباعة الجائلين وأزمة القمامة .

ويشارك في المظاهرة القوى السياسية بحلوان من بينها اللجنة الشعبية للدفاع عن الثورة بحلوان ورابطة شباب حلوان و الجبهة الشعبية للدفاع عن الثورة وحركة حقنا وفريق بجنيه سياسة  والتيار الشعبي المصري وحزب الحرية والعدالة وانضم إليهم من الأحزاب في اجتماع اليوم حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي وحزب الوسط وعدد من الحركات الثورية بحلوان .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023