شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بدء صرف تذاكر الحج 20 سبتمبر.. والسفر من الصالة الموسمية بالمطار

بدء صرف تذاكر الحج 20 سبتمبر.. والسفر من الصالة الموسمية بالمطار
  قال الطيار أيمن نصر - رئيس شركة مصر للطيران للخطوط - إن شركة مصر للطيران قررت بدء صرف تذاكر الحج لهذا العام بدءً من...

 

قال الطيار أيمن نصر – رئيس شركة مصر للطيران للخطوط – إن شركة مصر للطيران قررت بدء صرف تذاكر الحج لهذا العام بدءً من يوم 20 سبتمبر المقبل، على أن يكون صرف التذاكر من أربعة أماكن، وهي مكتب شبرا بأغاخان لحجز وإصدار تذاكر حجاج الشركات ووكلاء السياحة، ومكتب مبيعات الأوبرا لإصدار تذاكر الأفراد والهيئات، والمكتب التابع لوزارة الداخلية بأكاديمية الشرطة بالعباسية لإصدار تذاكر حجاج القرعة، والمكتب التابع لوزارة التضامن الاجتماعي للسادة حجاج الجمعيات الدينية.

أضاف نصر أنه يجرى حالياً التنسيق مع سلطات الطيران المدني السعودي حول توفير أكبر قدر من التصاريح اللازمة لهبوط وإقلاع رحلات مصر للطيران من مطارات جدة والمدينة المنورة، بما يقلل الضغط على صالات السفر والوصول.

وأكد رئيس شركة مصر للطيران للخطوط، أنه بعد نجاح موسم الحج والعمرة العام الماضي والحالي في السفر والوصول من مبنى الرحلات الموسمية الجديد بمطار القاهرة، فقد تقرر استمرار تخصيص هذا المبنى لسفر وعودة حجاج مصر للطيران هذا العام إلى كل من جدة والمدينة المنورة، بالإضافة إلى المطارات المصرية الأخرى.

من ناحية أخرى، غادر مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الأربعاء، وفد من الداخلية لمعاينة الأماكن الأخيرة التي تم الاستقرار عليها لتسكين أفواج حجاج القرعة هذا العام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023