شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جامعة النيل تطالب بفض الاعتصام لحين الانتهاء من مفاوضات حكومة قنديل

جامعة النيل تطالب بفض الاعتصام لحين الانتهاء من مفاوضات حكومة قنديل
طالبت إدارة جامعة النيل صباح اليوم " الأربعاء" من الطلاب المعتصمين داخل مدينة زويل بفض الاعتصام لحين انتهاء المفاوضات بين...

طالبت إدارة جامعة النيل صباح اليوم " الأربعاء" من الطلاب المعتصمين داخل مدينة زويل بفض الاعتصام لحين انتهاء المفاوضات بين الجامعة ومدينة زويل والتى تجريها اللجنة المشكلة الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء والمشرف عليها الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى .

ومن جانبه ، قال الدكتور طارق خليل رئيس الجامعة إن مجلس امناء الجامعة برئاسة د. عبد العزيز حجازى فى انتظار قرار اللجنة الوزارية لإنهاء الازمة واشار خليل فى تصريح خاص لـــ " شبكة رصد الاخبارية " أن صدور قرار وزارى ينهى النزاع القائم على أرض الجامعة بعيدا عن القضاء .

وقال أحمد نصار أمين اتحاد طلاب جامعة النيل أن اعتصامهم مستمر ولن يتم فضه حتى تحقيق مطالبهم ومنها استرداد الأرض المقامة عليها مدينة زويل.

الجدير بالذكر أن طلاب جامعة النيل قد دخلوا في اعتصام مفتوح داخل الحرم الجامعي بدءً من صباح أمس الثلاثاء وأنهم تعرضوا إلى اعتداء وحشي من قبل بلطجية مساء أمس لفض الاعتصام وأنهم طالبوا أمن الجامعة بالتدخل ولكنهم رفضوا قائلين " احموا نفسكم يا حلوين ".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023