شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إسلام جاويش يروي قصة القبض عليه “مكنتش أنا المقصود”

بالفيديو.. إسلام جاويش يروي قصة القبض عليه “مكنتش أنا المقصود”
أكد رسام الكاريكاتير إسلام جاويش، أنه لم يكن هو المقصود القبض عليه، وأنه تم القبض عليه عن طريق الخطأ، وذلك من خلال مداخله هاتفية ببرنامج "مانشيت" الذي يقدمة جابر القرموطي، على قناة "أون تي في" الفضائية.

أكد رسام الكاريكاتير إسلام جاويش، أنه لم يكن هو المقصود القبض عليه، وأنه تم القبض عليه عن طريق الخطأ، وذلك من خلال مداخله هاتفية ببرنامج “مانشيت” الذي يقدمة جابر القرموطي، على قناة “أون تي في” الفضائية.

وأوضح “جاويش” أنه تم اعتقاله بالصدفة، فالقوة الأمنية التى توجهت إلى مقر الشركة، كانت تسعى وراء أحد الشركاء في الشركة، ولم يكن متواجدًا فى الشركة، فتم إلقاء القبض عليه بدلا عنه.

وأضاف أنه تحرر محضر ضده، به اتهامات من نوعية الإضرار بالأمن القومي، والإساءة إلى الدولة برسوم، وتقديم رسوم تحوي إسقاطات على رموز الدولة، ولكنه رفض التوقيع على هذا المحضر.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

#مبتدا أول تعليق لـ #إسلام_جاويش بعد الافراج عنه : الشرطة عامل…

#مبتداأول تعليق لـ #إسلام_جاويش بعد الافراج عنه : الشرطة عاملتنى بشكل جيد وقبض على بالخطأ

Posted by ‎Mobtada مبتدا‎ on Monday, February 1, 2016

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023