شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس الجاليات اليمنية: 6 ملايين يمني بالخارج يؤيدون عاصفة الحزم

رئيس الجاليات اليمنية: 6 ملايين يمني بالخارج يؤيدون عاصفة الحزم
أكد رئيس المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم مهدي النهاري أن 6 ملايين يمني بالخارج...

أكد رئيس المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم مهدي النهاري أن 6 ملايين يمني بالخارج يثمنون موقف السعودية على ما تقدمه لليمن في هذا الموقف العصيب الذي تشهده دولتهم اليمن.

 

ونفى المهداوي لصحيفة "سبق" السعودية اليوم الجمعة، وجود جالية يمنية بأي دولة في العالم ترفض موقف وتدخل القوات السعودية والخليجية والعربية لليمن، وتنظيف أراضيها من هذه الجماعات والمليشيات المتطرفة.

 

واعتبر النهاري أنه في حال وُجد الحوار السليم الذي يبحث عن مصلحة اليمن دون تهديد السلاح والإكراه فسوف يعود اليمن السعيد إلى وضعه الطبيعي بكل سلام، وذلك بعد إخراج جماعات أنصار الله "الحوثيين".

 

وفي آخر التطورات على الارض، أعلن مسؤولون أمريكيون الخميس أن الولايات المتحدة تدرس تزويد السعودية بطائرات رادار للإنذار المبكر وتوفير عمليات تزويد بالوقود في الجو للطائرات الحربية المشاركة في عملية "عاصفة الحزم" التي أطلقتها الرياض ضد المتمردين الحوثيين في اليمن.

 

وقال مسؤول في البنتاجون ردا على سؤال عن إمكان تقديم واشنطن مثل هذا الدعم للرياض إن "هذا الأمر مطروح حتما على الطاولة وهو موضع درس"، وذلك بعيد إعلان البيت الابيض أن الرئيس باراك أوباما سمح بتقديم مساعدة لوجستية ومخابراتية في العمليات العسكرية التي تقودها السعودية ضد المتمردين الشيعة المدعومين من إيران.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023