شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شيحة لـ”رصد”: السيسي يعزف على وتر العمالة

شيحة لـ”رصد”: السيسي يعزف على وتر العمالة
قال المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة، إن عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، ما...

قال المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة، إن عبدالفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، ما زال يعزف على وتر العمالة وتقديم القرابين للغرب.

 

وأضاف "شيحة" لـ"رصد": "السيسي يتحدث كرجل دين لا بل كرسول كما قال عنه احد علماء الضلالة، فتكلم عن الجنة وفتحه لبابها لكل الناس والديانات، وهذا كان مسار اهتمام شديد فى الغرب".

 

وحول حوار السيسي المثير للجدل مع صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، أوضح شيحة، "السيسي تكلم عن استراتيجية العلاقة مع أمريكا ليؤكد دورانه فى هذا الفلك، فذكر أنه حتى لو ادارت له أمريكا ظهرها فلن يدير لها ظهره وهو هنا يتحدث عن نظامه وليس مصر فهذه العمالة هى توجهه وسياسته ودينه وبلدنا مصر أشرف من هذا الدنس".

 

وتابع: "وهنا يهمنا التركيز على خطاب السيسى وفرق المطبلاتية داخليا وحديثهم عن السيادة واستقلالية القرار حتى وصل الامر ببعضهم ان تحدث عنه كبطل عالمى يتحكم فى المنطقة وسيحكم العالم".

 

وأردف: "فإذا مااطلعنا على خطاباته ورسائله للغرب فهو كالذليل العميل للصهيونية الامريكية والذى لايترك فرصة إلا ومارس مهنة الشحاتة ".

 

وأشار إلى أنه عندما سئل السيسي عن قانون التظاهر كان رده عاوز دعم من العالم وانا ألغى قانون التظاهر.

 

واختتم شيحة: "السيسي أصبح يتحدث بضمير المتكلم عن سن القوانين وإلغائها ليؤكد أنها دولة السيسى الفرد كما كانت دولة مبارك ومن سبقوه من عساكر لاتفهم إلا فى استراتيجيات الحروب مع الأعداء، تلك الإستراتيجية التى تحولت بعد كامب ديفيد والدراسة فى كلية الحرب الأمريكية وتزكية البنتاجون كمصوغ للقيادة إلى الحرب على الإرهاب، الذى لا يوجد لدى العالم تعريف له إلى الآن ويتم تعريفه لكل حالة حسب المطلوب من مرتزق كالسيسى".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023