شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهرامات بن زايد.. ونشطاء يسخرون: البلد بلدهم

أهرامات بن زايد.. ونشطاء يسخرون: البلد بلدهم
قال ضاحي خلفان رئيس شرطة دبى السابق، إنه تم إطلاق اسم محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي ونائب...

قال ضاحي خلفان رئيس شرطة دبى السابق، إنه تم إطلاق اسم محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على الطريق الدولي الذى سيربط مشروع العاصمة الإدارية الجديدة لمصر بالقاهرة.

 

وكتب خلفان في تغريدة له على موقع تويتر: "اطلاق اسم محمد بن زايد على الطريق الذي سيربط مشروع العاصمة الإدارية الجديدة لمصر بالقاهرة".

 

وفي أول تعليق من المصريين، كتب مصطفى بكري، في تعليق على ما نشره خلفان مهنئا الإمارات بذلك "هذا شرف لنا".

من جانبها عاتبت الكاتبة الكويتية فجر السعيد المسئولين المصريين على عدم إطلاق اسم أمير الكويت على أي شارع جديد، مطالبة بإطلاق اسم أميرهم على الشارع الموازي.

 

وقالت السعيد عبر حسابها على تويتر: "نسعد جداً بأن يطلق الأخوه المصريين اسم سمو الشيخ محمد بن زايد على أحد الشوارع الرئيسية لكن هذا لا يمنع ان نعتب لأنهم لم يطلقوا اسم أميرنا".

 

 

وأضافت في تغريدة أخرى: "إطلاق اسم محمد بن زايد على الطريق بين العاصمة الجديدة والقاهرة.. يستاهل أبو خالد ولا زلنا بانتظار تسمية الشارع الموازي له باسم سمو أمير الكويت".

 

وفي تعليق ساخر كتبت علا بنت محمد على تويتر: "واحدة زعلانة لأن المصريين سموا الشارع اللي يربط مدينة العاصمة بالقاهرة باسم الشيخ محمد بن زايد وتطالب المصريين بتسمية شارع باسم رئيس بلدها".

 

 

ودشن نشطاء موقع تويتر هاشتاج بعنوان "#شارع_محمد_بن_زايد_بمصر" وكتب الناشط  أحمد حلمي عبر حسابه يقول: "البلد بلدهم.. سواء شارع أو بيت أو مدينة أو حتى مصر كلها".

 

 

وكتب ناشط إماراتي، يشكر بلاده على مساعدة مصر، وقال "ما هو الشارع بس اللي باسمه.. المفروض نهر النيل يكون نهر محمد بن زايد"، وغرد المحامي بدر المحيني: "أنا لو مكان السيسي أسجل اسمه على الأهرامات".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023