شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء| ارتفاع ضحايا الذكرى الرابعة للثورة إلى 15 بينهم شرطي

بالأسماء| ارتفاع ضحايا الذكرى الرابعة للثورة إلى 15 بينهم شرطي
ارتفع عدد شهداء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير إلى 15 شخصا، وأصيب العشرات خلال تفريق مظاهرات...

ارتفع عدد شهداء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير إلى 15 شخصا، وأصيب العشرات خلال تفريق مظاهرات في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية .

وأفقادت مصادر طبية لقناة الجزيرة مباشر عن ارتفاع العدد إلى  15 بينهم شرطي.

وتسنى الحصول على معلومات عن 10 شهداء وفي انتظار معلومات عن الباقين.

وبيانهم كالتالي:

ففي القاهرة، سقط عبد الرحمن صفوت في منطقة عين شمس، كما استشهد حسان عطا الله (45  عامًا) من محافظة الإسكندرية، ورائد سعد (25 عامًا) من منطقة حوش عيسى بمحافظة البحيرة.

 

كما سقط منذ قليل محمد سعيد  في منطقة المطرية ، وعمر زغلول شعلان ( 28 عامًا) من محافظة البحيرة  حاصل على  بكالوريوس زراعة جامعة قناة السويس ومحمد النجار (25 سنة ) من  الهرم، ومصطفى فوزي الذي استشهد بطلق ناري في الرأس، ومحمد طارق من منطقة الهرم، وفرج أنور أبو شوال وقد أصيب مصاب برصاصة في القلب من منطقة المنصورية،  وأحمد طارق عز والذي استشهد إثر إصابته برصاصة في الجمجمة من منطقة المنصورية.

 

وذكر المصدر بتحالف الشرعية أن قوات الأمن وضعت بجوار الشهيد الأول "حسان عطا الله" سلاحًا ناريًا، وقامت بتصويره للإيحاء بأنه "مسلح إرهابي"، مشيرًا إلى أن هناك 20 مصابًا بحالة حرجة حتى الآن، وحالتهم خطيرة، بالإضافة إلى إصابات واعتقالات أخرى..

كانت قوات الأمن قد عززت انتشارها قرب ميدان التحرير  وسط القاهرة وتمركزت الآليات العسكرية في محيطه ومداخل الشوارع المؤدية إليه، مع دعوة عدد من القوى والحركات الثورية إلى النزول إلى الشوارع والميادين للتظاهر تنديدًا بالانقلاب وبتبرئة مبارك ونجليه ووزير داخليته وكبار قيادات الأمن من تهم قتل متظاهري ثورة يناير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023