شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف الاشتراكي: سنبحث غدًا موقفنا من استشهاد “شيماء”

التحالف الاشتراكي: سنبحث غدًا موقفنا من استشهاد “شيماء”
  أقام حزب التحالف الشعبي الاشتراكي مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم لعرض موقفه من استشهاد شيماء...

 

أقام حزب التحالف الشعبي الاشتراكي مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم لعرض موقفه من استشهاد شيماء الصباغ –مسؤلة العمل الجماهيري للحزب بالإسكندرية – إثر إصابتها بـ3 طلقات خرطوش بلي من مسافة من 3 إلى 8 أمتار أثناء تظاهرها أمس بالقرب من ميدان التحرير  إحياءً للذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.

 

وقد بدأ المؤتمر بنعي "الصباغ " مسئولة العمل الجماهيري بمحافظة الإسكندرية، وقال طلعت فهمي -الأمين العام للحزب الشعبي الاشتراكي – "إن روحها فاضت بميدان طلعت حرب أثناء وقفة سلمية بالميدان مطالبة بالحرية والعيش ورفع شعار الحزب والورود فأصيبت  بخرطوش الداخلية ما أدى إلى وفاتها.

 

كما أكد طلعت فهمي -الأمين العام للحزب – أنه تم إبلاغ قائد القوة بأن أعضاء المكتب السياسي سيتوجهون للتحرير لوضع أكاليل الورود على النصب التذكاري، ولكن القوة استخدمت العنف غير المبرر واستهدفت الشهيدة واعتقلت عددًا من الشباب.

 

وأضاف طلعت فهمي، إن الصور ومقاطع الفيديو أثبتت أن المسئول عن مقتل للشهيدة قوات الأمن وأن الحديث عن مندسين وطرف ثالث ما هو إلا كذب وتضليل من الداخلية للتنصل من مسؤليتها والإفلات من العقاب.

 

وتابع فهمي: بخصوص ردة فعل الحزب سيتم في الغد عقد الاجتماع مع أغلب قيادات الحزب لإعلان موقف الحزب الرسمي وردة فعله تجاه ما حدث، وأن الحزب لم يدعُ اليوم إلى تجمعات تندد بمقتلها سوى الحضور لجنازتها فى الإسكندرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023