شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبرز انتقالات الميركاتو الشتوي

أبرز انتقالات الميركاتو الشتوي
باقتراب فتح باب التعاقدات الشتوية أمام الاندية، تدخل الأندية الأوروبية مرحلة التصفية الدقيقة...
باقتراب فتح باب التعاقدات الشتوية أمام الاندية، تدخل الأندية الأوروبية مرحلة التصفية الدقيقة لتعويض انتقالات الصيف ، حيث يعيب سوق الانتقالات الشتوية ضيق الفترة "خلال شهر واحد فقط " ، وقلة الاسماء المطروحة للبيع.
 
 
نستعرض لكم في هذا التقرير أبرز الانتقالات المطروحة في يناير :
 
سامي خضيرة 
 
 
يتطلع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي للتخلص من خط الوسط الذي يعاني بسببه ريال مدريد من مشاكل بسبب كثافة اللاعبين يتقدمهم كلا من توني كروس وايارامندي ولوكا مودريتش وجيمس رودريغيز وايسكو ، وتأتي تلك الخطوة بعد تأكيدات رئيس النادي فلورنتينو بيريز برحيل الدبابة الألمانية عن صفوف الملكي في يناير المقبل.
 
ومن المتوقع أن يكون فريق بايرن ميونيخ الالماني الوجهة المقبلة لبطل العالم.
 
 
محمد صلاح 
 
 اللاعب المصري الذي يعتبر المرشح الأبرز للرحيل عن ملعب ستامفورد بريدج بسبب عدم اقتناع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بمستوى اللاعب، وخصوصًا أنه بات جليسًا للدكة فترات كثيرة ، حيث من المتوقع أن يكون  فريق مانشستر يونايتد الوجهة المحتملة للاعب بازل السويسري السابق.
 
 
مارتن مونتويا
 
توريس وريوس يتصدران قائمة الانتقالات الشتوية – كرة القدم – سوق الانتقالات 
 
 
بحسب تقارير فإن الظهير الايمن للبرسا مارتن مونتويا يرغب في التخلص من دكة البدلاء والرحيل الى فريق يشركه اساسيا في اللعب ، ورفض برشلونة  رحيل اللاعب قبل قرار المحكمة الرياضية بشأن العقوبة المفروضة بعدم الدخول في سوق الانتقالات لمرتين متتاليتين.
 
وينتظر نادي يوفنتوس الايطالي قرار المحكمة الرياضية للانقضاض على اللاعب في يناير المقبل.
 
 
فيرناندو توريس
 
 
يعد من المهاجمين ذوي الحظ السيء بعدما فشل للمرة الثالثة في اللعب أساسيًا  في تشكيلة ليفربول وتشيلسي الانجليزيان وميلان الايطالي.
 
ويرغب المدرب  بالتخلص من "كابوس" فيرناندو توريس في يناير المقبل بسبب قيمة الراتب السنوي .
 
ومع رفض المدرب جوزيه مورينيو استعادة لاعبه السابق في صفوف تشيلسي، أصبح توريس متاحاً بشكل مجاني للأندية الراغبة بضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.
 
 
ويعتبر ليفربول الاقرب لاستعادة لاعبه بعد مطالبات جماهير الريدز بالتخلص من الايطالي ماريو بالوتيلي واستعادة "النينو".
 
 
أيضًا من ضمن الانتقالات الشتوية في أوروبا ، لاعب الوسط المهاجم البرازيلي فيليب كوتينيو (20 عاماً) من إنتر إلى ليفربول مقابل حوالي 10 ملايين يورو .
 
وانتقال المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي (22 عاماً): من مانشستر سيتي إلى ميلان مقابل حوالي 20 مليون يورو ، وانتقال المهاجم السنغالي ديمبا با  من نيوكاسل يونايتد إلى تشلسي مقابل حوالي 8 ملايين يورو.
 
أيضًا انتقال كلًا من المهاجم الإيطالي جيوسيبي روسي (26 عاماً): من فياريال إلى فيورنتينا مقابل حوالي 10 ملايين يورو، و المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج (23 عاماً): من تشلسي إلى ليفربول مقابل حوالي 14 مليون يورو.
 
ومن الانتقالات الغريبة انتقال المهاجم الإيفواري ديدييه دروغبا صاحب الـ34 عاماً من شنغهاي شينهوا إلى غالاتاساراي مجاناً دون مقابل ! 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023