شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بداية عربية سيئة في سباق التتويج بأمم آسيا 2015

بداية عربية سيئة في سباق التتويج بأمم آسيا 2015
بدأت المنتخبات العربية بداية غير جيدة في سباق البحث عن التتويج بكأس أمم آسيا 2015  ، حيث تعثرت...

بدأت المنتخبات العربية بداية غير جيدة في سباق البحث عن التتويج بكأس أمم آسيا 2015  ، حيث تعثرت معظم المنتخبات العربية الآسيوية في بداية المطاف على عكس التوقعات تمامًا .

خسارة السعودية من الصين 

كانت البداية الضعيفة للسعودية في كأس آسيا لكرة القدم ، إذ جعلت تلك البداية السعودية في موقف حرج عند استكمال باقي مباريات البطولة ، حيث اهتزت الشباك السعودية قبل أول عشر دقائق من بداية المباراة حينما كانت متجهة إلى المرمى واصطدمت بأحد المدافعين من ركلة حرة .

 
وانتهت المباراة بخسارة السعودية من الصين بنتيجة 1-صفر اليوم السبت في استراليا ، حيث لعب سوء الحظ دورا في خسارة السعودية التي استحوذت على الكرة أكثر من الصين لكنها فشلت في صنع أية فرصة حقيقية للتسجيل.
 
 
خسارة الكويت من استراليا

تغلبت استراليا بهدفا مبكر أيضًا على الكويت  بنتيجة 4-1 في افتتاح كأس آسيا لكرة القدم  يوم أمس الجمعة .

 
وأحرز الهدف ماسيمو لونجو ، كما صنع هدفا للمخضرم تيم كاهيل في الدقيقة 33 قبل أن يسجل برأسه مع تبقي دقيقتين على نهاية الشوط الأول أمام 30 ألف مشجع.
 
ووضع الهدفان المنتخب الاسترالي في المقدمة 2-1 مع انتهاء الشوط الأول بعدما فاجأ حسين فاضل مدافع الكويت أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة الثامنة.
 
خسارة عمان من كوريا الجنوبية 
 
وتغلبت  كوريا الجنوبية  على سلطنة عمان بكأس آسيا لكرة القدم للمرة الأولى منذ 55 عاما  بهدف دون مقابل ،  في أول مباراة للفريقين ضمن المجموعة الأولى اليوم السبت .
 
واحرز تشو يانج تشول هدفه الدولي الأول مع منتخبه قبل نهاية الشوط الأول، حيث انتهت المباراة بذلك الهدف الوحيد .
 
وبعد الفوز احتل المنتخب الكوري الجنوبي المركز الثاني بين فرق المجموعة الأولى بعد استراليا الدولة المضيفة.
 
وعلى نفس الملعب يوم الثلاثاء المقبل سيلتقي المنتخب الكوري الجنوبي في الجولة التالية مع نظيره الكويتي الذي خسر امام استراليا 4-1 في مباراة الافتتاح أمس الجمعة.

 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023